الشريط الأخباري
عــاجــل مراسلة سانا: صوت الانفجار الذي سمع في مدينة درعا ناجم عن قيام الجهات المختصة بتفحير عبوة ناسفة زرعها إرهابيون عند تقاطع شارع المجمع الحكومي وساحة بصرى في المدينة

حملة تبرع بالدم دعما لجرحى الجيش في حماة

حماة -سانا

تقديرا لتضحياتهم وبمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين للحركة التصحيحية نظمت رابطة الغاب في فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بحماة اليوم حملة تبرع بالدم دعما لأبطال الجيش والقوات المسلحة وذلك في مشفى السقيلبية الوطني بمشاركة 50 شابا وشابة.

وأكد المشاركون بالحملة أن التبرع بالدم واجب وطني تجب تأديته تجاه من يضحون بأرواحهم ودمائهم ليبقى الوطن آمناً، مشيرين إلى ضرورة نشر ثقافة التبرع ومشاركة جميع الجهات والفعاليات في هذه الحملات.

وأشار أمين فرع شبيبة حماة محمد تفتنازي في تصريح لمراسل سانا إلى البعد الاجتماعي للحملة في إطار تعزيز مسؤولية المنظمة تجاه المجتمع المحلي مؤكدا أن الدماء الطاهرة التي بذلت هي التي حمت سورية وكرست الوحدة الوطنية التي رسمتها مواكب الشهداء على مساحة الوطن.

من جانبه أكد أمين شعبة الغاب لحزب البعث العربي الاشتراكي معن رزق على بذل الغالي والنفيس لصون كرامة الوطن والدفاع عنه في ظل ما يحاك له من مؤامرات تستهدف أمنه واستقراره مشددا على أن المساهمة بهذه الحملة تهدف إلى تشجيع شبابنا على تقديم كل ما يملكون تجاه الوطن.‏

وأشار أمين رابطة الغاب سند سلوم إلى أن حملة التبرع تعبر عن دعم الشباب للجيش والقوات المسلحة وتقدير لتضحيات الشهداء الذين دافعوا عن تراب الوطن.

ونظمت رابطة الغاب بفرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة بحماة خلال العام الحالي 4 حملات تبرع بالدم في مشفى السقيلبية الوطني شارك فيها أكثر من 250 شابا وشابة.

انظر ايضاً

بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش.. حملة تبرع بالدم في طرطوس

طرطوس-سانا بمناسبة الذكرى السادسة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري نفذ فرع اتحاد شبيبة الثورة بطرطوس …