بدعم من الحكومة السورية.. توزيع 523 سلة غذائية على أهالي مخيم اليرموك

دمشق-سانا
بدعم من الحكومة السورية وبإشراف اللجنة العليا للإغاثة تستمر الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) بتوزيع المساعدات الإنسانية على أهالي مخيم اليرموك المحاصرين من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة وذلك بالتعاون مع الهلال الأحمر الفلسطيني.
وأوضح المدير العام للهيئة علي مصطفى في تصريح ل سانا أنه تم اليوم توزيع 523 سلة غذائية تضمنت أصنافا مختلفة من المواد الغذائية تشمل الخضار والفواكه والخبز والمعلبات وأغذية الأطفال.
وحسب مصطفى فقد اصبح مجموع السلات التي وزعت منذ 30-1- حتى تاريخ اليوم 39545 سلة غذائية و3776 سلة صحية على المقيمين في المخيم من السوريين والفلسطينيين.
واشار مصطفى إلى إخراج ثماني حالات مرضية اليوم الى مشافي دمشق ليصبح مجموع الحالات التي تم اخراجها من المخيم 4459 حالة لافتا إلى استمرار جمعية نور للاغاثة والتنمية والشبيبة التقدمية لليوم الثامن على التوالي بتلقيح القادمين إلى موقع التوزيع ضد بعض الأمراض.
وبين مصطفى أن الفريق الطبي التابع لوكالة الغوث الاونروا والهلال الاحمر الفلسطيني استمر لليوم الثالث بمعالجة مرضى القلب والسكري والضغط وغيرها من الأمراض وقدموا لهم الدواء والعلاج اللازم كما زود الهلال الأحمر الفلسطيني بالأدوية اللازمة لعلاج مرضى التيفوئيد والمتممات الغذائية وذلك للتخفيف من معاناة أهلنا المقيمين في مخيم اليرموك نتيجة الحصار المفروض عليهم من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة.

انظر ايضاً

المايسترو ميساك باغبودريان ضيف نادي الشباب في أبو رمانة

دمشق-سانا استضاف نادي الأدباء الشباب المايسترو ميساك باغبودريان قائد الفرقة السيمفونية الوطنية ليحدثهم عن تجربته