سانا تعلن عن إجراء مسابقة لاختيار أجمل قصيدة وطنية

دمشق-سانا

تنظم الوكالة العربية السورية للأنباء سانا بالتعاون مع دار الشرق للطباعة والنشر والتوزيع مسابقة شعرية تتضمن اختيار أفضل قصيدة وطنية كتبت خلال الحرب الإرهابية على سورية.

ويبدأ تقديم المشاركات للمسابقة اعتبارا من اليوم وحتى الـ 28 من الشهر الجاري خلال ساعات الدوام الرسمي الى مقر وكالة سانا بالبرامكة على أن توضع القصيدة المشاركة في ظرف يتضمن ثلاث نسخ منها مطبوعة على الكومبيوتر مرفقة بصورة الهوية الشخصية للمشارك ويكتب عليه الاسم الثلاثي للمشارك وعنوانه و رقم الهاتف الأرضي والجوال.

ويشترط في القصائد المشاركة بالمسابقة الا تكون منشورة سابقا والا تكون فازت في مسابقات مماثلة كما لا يحق للمشارك تقديم أكثر من قصيدة واحدة وتستبعد الطلبات التي لا تتضمن الشروط المذكورة علما ان المسابقة تقبل الاشكال الشعرية كافة من شعر التفعيلة والعمودي والنثر باللغة العربية الفصحى.

وسيعلن عن اسماء الفائزين بالمسابقة في حفل خاص يقام بهذه المناسبة حيث خصص مبلغ 75 الف ليرة سورية للفائز بالجائزة الأولى و50 الف ليرة سورية للجائزة الثانية و25 الف ليرة سورية للجائزة الثالثة كما ستنشر القصائد الفائزة ضمن ملفات خاصة في جريدة الاسبوع الأدبي الصادرة عن اتحاد الكتاب العرب ومجلتي المعرفة والأزمنة.

انظر ايضاً

سانا تعلن نتائج تدقيق الاعتراضات المقدمة على نتائج الامتحان التحريري لمسابقتها

دمشق-سانا أعلنت وكالة سانا عن نتائج تدقيق الاعتراضات المقدمة من عدد من المتقدمين على نتائج …