الشريط الأخباري

أهالي الرقة المتضررون من الإرهاب الوافدون إلى حماة يطالبون بتحسين أمورهم المعيشية والخدمية

حماة-سانا

دعت الفعاليات الاجتماعية والأهلية والتربوية من أهالي محافظة الرقة المتضررين من الإرهاب الوافدين إلى حماة خلال لقائها اليوم قيادة فرع الرقة لحزب البعث العربي الاشتراكي في صالة فرع الحزب بحماة إلى تحسين الوضع المعيشي للأسر المهجرة ومتابعة أمورها الخدمية ووضع ضوابط لعمل المكاتب العقارية في حماة.

وطالب المجتمعون بتسهيل حصول الموظفين العاملين في الدوائر والمؤسسات الحكومية في الرقة على رواتبهم ومستحقاتهم المالية من المحاسبين وأمناء الصناديق المالية في عدد من المراكز التي تم تخصيصها في حماة مشددين على معالجة العقبات التي تعترض الأهالي اثناء تسجيل أبنائهم في المدارس بحماة اضافة إلى إعادة النظر في اختبارات سبر معلومات ومستوى الطلاب الأحرار المتقدمين للشهادة الثانوية لطلاب الرقة وضرورة تسهيل حصول الأهالي على حاجاتهم المعيشية من الغاز المنزلي ومادة السكر التمويني وتخصيصهم من خلال منافذ فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية بحماة.

وتناولت المداخلات الصعوبات التي تواجه الطلبة الجامعيين من جامعة الفرات وضرورة تفعيل دور منسق جامعة الفرات الموجود في جامعة حماة وتوزيع السلال الغذائية على الطلاب وتسهيل تسجيلهم في السكن الجامعي.

وأشار أمين فرع الرقة لحزب البعث العربي الاشتراكي علي العجيل إلى السعي لتقديم كل ما من شأنه خدمة وتطوير واقع الأسر المهجرة والمتضررة من الارهاب وتقديم كل التسهيلات اللازمة بهذا الجانب.

حضر الاجتماع عدد من أعضاء مجلس الشعب عن محافظة الرقة ومن أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس محافظة الرقة.

انظر ايضاً

العرض المسرحي (دائرة النار) في أيام مهرجان المونودراما المسرحي بحماة

حماة-سانا ضمن مهرجان المونودراما المسرحي بدورته الثانية أقيم على خشبة المركز الثقافي العربي بحماة العرض …