محافظ حماة: توزيع مادة المحروقات بشكل عادل على المواطنين

حماة-سانا

طلب محافظ حماة الدكتور غسان خلف من المعنيين بالمحافظة توزيع مادة المحروقات على المواطنين بشكل عادل ومنتظم والتأكد من الأوزان ومدى مطابقتها للمواصفات جاء ذلك خلال تفقده اليوم عمليات توزيع مادتي مازوت التدفئة والغاز المنزلي في أحياء عين اللوزة والفراية والعليليات وجنوب الملعب حيث شدد المحافظ على عدم تعبئة وقود التدفئة إلا بوجود صاحب البطاقة العائلية والتأكد من جاهزية صهاريج الوقود من ناحية عدم وجود مانع صمام رجوع فيها ومعايرة عداداتها والالتزام بالسعر النظامي لافتا إلى أن المحافظة ماضية في توزيع مازوت التدفئة.

واطلع خلف على عمليات توزيع مادة الغاز المنزلي في الأحياء التي يوجد فيها معتمدون مرخصون او تلك التي يتم فيها التوزيع عن طريق منافذ المؤسسة الاستهلاكية.

وخلال الجولة في حي العليليات طلب المحافظ من رئيس مجلس مدينة حماة العمل على إعفاء أعضاء لجنة الحي لارتكابهم تجاوزات ومخالفات في توزيع مادة الغاز مشيراً إلى أنه ستتم معاقبة كل المخالفين من معتمدي الخبز والغاز والمازوت وان لجان الأحياء تتحمل المسؤولية الكاملة بهذا الشأن.

من جهة ثانية وعلى خلفية ما تردد حول حصول مخالفات في قسم الغاز في فرع محروقات حماة اطلع المحافظ على عمل وحدة تعبئة الغاز واخذ عينات عشوائية من اسطوانات الغاز التي تمت تعبئتها للتأكد من سلامة الوزن والالتزام بمعايير السلامة والأمان وتبين أن جميعها نظامية ولا سيما أن عملية تعبئتها اتوماتيكية بالكامل.

شارك بالجولة رئيسا مجلسي المحافظة ومدينة حماة وعضو المكتب التنفيذي لقطاع التجارة الداخلية ومدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك ومدير فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية وفعاليات حزبية.

وكانت محافظة حماة وزعت ما يقارب 5ر2 مليون ليتر من مادة المازوت خلال شهر تشرين الأول الماضي على أهالي مدينة حماة.

انظر ايضاً

عقوبات إدارية بحق عدد من الأطباء والعاملين في الصحة المدرسية واللجنة الطبية لفحص العاملين بحماة

حماة-سانا اطلع محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري خلال جولة له اليوم في دائرة الصحة المدرسية …