الشريط الأخباري

منظمات فلسطينية: تأمين الدعم اللامحدود للفلسطينين لإنهاء الاحتلال

دمشق-سانا

أكدت المنظمات الشعبية والمهنية الفلسطينية أن الهبة الشعبية للفلسطينيين داخل الأراضي المحتلة ضد العدو الصهيوني أثبتت للعالم أجمع أنهم شعب صاحب قضية عادلة ولا يمكن أن ينسى أرضه ومقدساته مهما طال الزمن.

ورأت المنظمات في بيان لها تلقت سانا نسخة منه اليوم أن ما يقدمه الشباب الفلسطيني من تضحيات يأتي ردا على تعرضه لشتى أنواع الظلم الصهيوني واستمرار تهويد مدينة القدس وزيادة الاستيطان ومصادرة الأراضي كما أنه الوسيلة الأساسية من أجل تحرير فلسطين في ظل ظروف اليأس وفشل وتخاذل بعض الدول والجامعة العربية في تقديم الدعم للفلسطينيين والتي “ليس لها هم في المنطقة الا دعم الارهاب وتدمير بعض الدول العربية مثل العراق وسورية واليمن وليبيا”.

وبينت المنظمات أنه من نتائج هبة الشباب فقدان الصهاينة الأمن والأمان ما دعا رئيس حكومة كيان الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لاستدعاء وزير الخارجية الأمريكي جون كيري إلى المنطقة والطلب منه الضغط على السلطة الفلسطينية وبعض الانظمة العربية لإنهاء هذه الهبة خوفا من تحولها إلى انتفاضة ثالثة.

ودعت المنظمات إلى العمل الفوري لإعداد مشروع وطني للشعب الفلسطيني والبدء بحوار وطني جاد يوصل الجميع إلى قرار فلسطيني موحد وإنهاء الانقسامات الفلسطينية والعمل على تأمين الدعم اللامحدود للشباب الفلسطيني المقاوم للاحتلال عبر محور المقاومة والدول الصديقة له لاستمرار عملية التحرير وإنهاء الاحتلال.

وتواصل قوات الاحتلال الصهيوني قمعها للشعب الفلسطيني حيث أصيب مساء أمس السبت عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق جراء إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع في بلدة سلواد شمال شرق رام الله كما استشهد خلال اليومين الماضيين 4 فلسطينيين بينهم رضيع برصاص قوات الاحتلال في عدد من المدن بالضفة الغربية.

انظر ايضاً

المنظمات الشعبية والمهنية الفلسطينية: الشعب الفلسطيني متمسك بحقوقه والمقاومة وحق العودة حتى زوال الاحتلال

دمشق-سانا أكدت المنظمات الشعبية والمهنية الفلسطينية ضرورة توحيد الصف الفلسطيني ومواجهة الاحتلال وغطرسته وإنهاء حالة …