الشريط الإخباري

في عيد القوى الجوية.. نسورنا البواسل يواصلون مهامهم الوطنية بالدفاع عن الوطن- فيديو

دمشق-سانا

بعزم لا يلين يواصل سلاح الجو في الجيش العربي السوري أداء مهامه الوطنية في صون الوطن والدفاع عن كرامته عبر دك أوكار مرتزقة وإرهابيي بني صهيون وآل سعود وأردوغان في مختلف بقاع الأرض السورية.

ويعيد طيارو الجيش العربي السوري وهم يحتفلون بالذكرى الـ 69 لعيد القوى الجوية والدفاع الجوي اليوم إلى الأذهان شجاعة أسلافهم وبطولاتهم في حرب تشرين التحريرية التي سجل الجيش العربي السوري فيها بانتصاراته وتضحيات جنوده البواسل اياما خالدة في سفر التاريخ تؤكد تصميم السوريين على الدفاع عن وطنهم مهما بلغت التضحيات.

ولأن سلاح القوى الجوية والدفاع الجوي كان له الفضل الكبير في صنع الانتصارات الخالدة التي حققها الجيش العربي السوري في حرب
تشرين التحريرية كانت المطارات والقواعد الجوية السورية أول المواقع التي استهدفتها التنظيمات الإرهابية التكفيرية ذراع الكيان الإسرائيلي الغاصب.

ورغم اعتداءات التنظيمات الإرهابية لم تنقص قدرة سلاح الجو في ضرب التنظيمات الإرهابية في معاقلها وتقويض قدراتها وتقديم الدعم الجوي للقوات البرية خلال سير المعارك حيث نفذ نسورنا الأبطال مئات الطلعات الجوية الدقيقة دمروا خلالها مئات الأهداف والمواقع للإرهابيين.

واليوم وبعد نحو خمسة أعوام من الحرب الكونية على سورية يواجه الجيش العربي السوري بجميع صنوف أسلحته وفي مقدمتها سلاح الجو
التنظيمات الإرهابية ويحبط مخططات أسيادها مؤكدا مواصلة التضحيات بكل عزيمة وصلابة حتى استعادة سورية قوية خالية من الإرهاب.