وزارة الصناعة تنظم حملة تبرع بالدم دعماً لجرحى الجيش-فيديو

دمشق – سانا
بمناسبة الذكرى ال42لحرب تشرين التحريرية نظمت وزارة الصناعة اليوم حملة تبرع بالدم دعما لجرحى الجيش العربي السوري وتقديرا لتضحياته في دحر الإرهاب في بنك الدم بالمزة بمشاركة العشرات من كوادر وعمال الوزارة ومؤسساتها وشركاتها .

وأكد معاون وزير الصناعة الدكتور جمال العمر أن الحملة تاكيد على وقوف عمال وكوادر وزارة الصناعة إلى جانب الجيش العربي السوري في خندق واحد في حربه ضد الإرهابيين وتقدير لما بذله أبطاله وجرحاه في ساحات المعارك والتي ستثمر نصرا مؤزرا وخاصة ” أننا في الساعة الأخيرة من هذه الحرب “.030

من جهته نوه معاون الوزير موفق الباشا بالبطولات التي يحققها بواسل الجيش العربي السوري على الأرض معتبراً أن هذه الحملة تؤكد وقوف جميع العاملين في القطاع العام الصناعي إلى جانب جيشهم الذي يواجه الإرهاب بثبات وأن هذه التضحيات والبطولات ستجعل سورية أكثر قوة ومنعة.

بدوره أشار معاون الوزير الدكتور نضال فلوح إلى أن عمال مؤسسات وشركات وزارة الصناعة وإنطلاقا من إحساسهم بالمسؤولية تجاه وطنهم لن يبخلوا بدمهم لحماة الديار الساهرين على أمن الوطن وهم الذين قدموا التضحيات من أجل صنع الانتصار للوطن.

وأكد المشاركون بالحملة أن تبرعهم بالدم لجرحى الجيش هو أقل من الواجب لهؤلاء الأبطال الذين بذلوا أغلى ما يملكون في معارك الدفاع عن الوطن في سبيل أن ينعم ابناء وطنهم بالأمان والاستقرار.040

وكانت وزارة الصناعة قامت أمس بتقديم نحو ألف بدلة عسكرية هدية للجيش والقوات المسلحة مصنعة في المؤسسة العامة للصناعات النسيجية بمناسبة ذكرى حرب تشرين لتحريرية.

وأطلقت الوزارة في 18 آذار الماضي حملة تبرع بالدم على مدى يومين دعماً لجرحى الجيش شارك فيها اكثر من ألف عامل وموظف في وزارة الصناعة والمديريات والشركات التابعة لها.

انظر ايضاً

وزارة الصناعة: إحداث غرفة صناعة في طرطوس

دمشق-سانا أصدر وزير الصناعة زياد صباغ قراراً اليوم يتضمن إحداث غرفة صناعة في محافظة طرطوس …