الشريط الإخباري

مجموعة باسم الوطن تطلق حملة وطنية لدعم جرحى الجيش بطرطوس

طرطوس- سانا

أطلقت مجموعة باسم الوطن في طرطوس اليوم حملة وطنية لدعم جرحى الجيش العربي السوري في المركز الثقافي العربي بمدينة طرطوس بمناسبة أداء السيد الرئيس بشار الأسد القسم الدستوري واحتفاء بالذكرى 69 لتأسيس الجيش العربي السوري.

ورأى رئيس المجموعة محمد عيسى أن الجيش العربي السوري الذي يدافع عن شرف الوطن وكرامته يستحق كل التقدير والاحترام وجرحى الجيش الذين لم يبخلوا بأغلى ما يملكون فداء للوطن يستحقون كل الرعاية والاهتمام.2
وبين عيسى أن الحملة مقدمة للجرحى الذين فقدوا أعضاء من أجسادهم بهدف إعادة دمجهم بالمجتمع وإخراجهم من جو المنزل وتعليمهم مهنة تتناسب مع إصابتهم وتنمية مواهبهم ليصبحوا قادرين على إعالة أنفسهم وعائلاتهم.
واعتبر رئيس فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري بطرطوس أحمد عثمان أن الجهود المبذولة التي تقدمها منظمات المجتمع الأهلي والجهات الرسمية تدل على مستوى الوعي الوطني والشعور بالمسؤولية حول ما يجري على أرض سورية والمؤامرات التي تستهدف شعبها مؤكدا ضرورة الاهتمام بالعائلات الوافدة إلى طرطوس وأسر الشهداء والجرحى والمخطوفين.
وقدمت مجموعة باسم الوطن شهادات تقدير لمجموعة من الفعاليات الاقتصادية والرسمية والمجتمع الاهلي التي ساهمت وتساهم بدعم جرحى الجيش العربي السوري.
حضر الحفل محافظ طرطوس نزار اسماعيل موسى وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي فيها غسان أسعد وعدد من أعضاء قيادة فرع طرطوس لحزب البعث.