الشريط الإخباري

إعلاميو القنيطرة يؤكدون وقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب

القنيطرة-سانا

جدد إعلاميو محافظة القنيطرة وقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب وإصرارهم على أداء رسالتهم الإعلامية بمصداقية وأمانة.

وطالبوا خلال لقائهم فعاليات حزبية بمبنى مديرية صحة المحافظة اليوم بتفعيل عمل مكاتب الإعلام والعلاقات العامة في المنظمات الشعبية والنقابات المهنية في تجمعات النازحين بدمشق وريفها وزيادة التعاون مع مكاتب الوسائل الإعلامية على أرض القنيطرة لنقل نشاطات وفعاليات المحافظة.

2وأكد عضو قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي معروف حروق أهمية دور وسائل الإعلام الوطني في زيادة وعي المواطنين ونقل همومهم إلى الجهات المعنية والمساعدة في حل مشكلاتهم.

وأشار إلى المهام والمسؤوليات الوطنية الملقاة على عاتق إعلامنا الوطني ولا سيما في ظل الظروف الراهنة التي تتعرض فيها سورية لحرب إرهابية تشارك فيها عشرات القنوات الإعلامية المسعورة التي تجافي الحقيقة في نقل الأحداث وتتعمد ممارسة التضليل الإعلامي وسفك المزيد من الدم السوري تنفيذا لأجندات خارجية بهدف النيل من سورية ووحدة أرضها وشعبها.

بدوره دعا عضو قيادة فرع القنيطرة للحزب يوسف ركاب الإعلاميين إلى توخي الدقة والموضوعية والمصداقية والجرأة في طرح القضايا التي تتعلق بحياة وهموم المواطن والارتقاء بالعمل الإعلامي إلى مستوى تضحيات وبطولات الجيش والقوات المسلحة منوها بالدور البطولي الذي يؤديه الإعلاميون الذين تقاسموا شرف الشهادة مع شهداء الجيش والقوات المسلحة معبرين عن انتمائهم الوطني بالدم إلى جانب الكلمة.

وكان إعلاميو المحافظة التقوا محافظ القنيطرة الشهر الماضي وأكدوا وقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب كما طالبوا بمراقبة عمل بعض من ينتحل صفة إعلامي ويواكب تغطية الفعاليات والأخبار على مرأى ومعرفة بعض المسؤولين في المحافظة ووضع وزارة الإعلام واتحاد الصحفيين في صورة الوضع.

 

انظر ايضاً

إعلاميو القنيطرة: اختيار المرشح الأقرب لقضايا المواطنين بمجالس الإدارة المحلية

القنيطرة-سانا انطلاقا من موقع عملهم في مهنة المتاعب وطبيعة مهامهم في تجسيد شعار الرقابة الشعبية …