الشريط الإخباري

تميز واضح لرياضيي اللاذقية في النشاطات والبطولات الرياضية

اللاذقية-سانا

أثبت رياضيو محافظة اللاذقية جدارتهم وقدرتهم في المنافسة بقوة في جميع البطولات الرياضية وفي مختلف الألعاب حيث ظهر ذلك واضحا خلال منافسات الأولمبياد الوطني الثاني للناشئين والناشئات حيث أحرزت المحافظة المركز الثاني على لائحة الترتيب العام للفرق بالأولمبياد بعد أن حصدت 66 ميدالية براقة.

وقال رئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي باللاذقية في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن نجاح منتخبات المحافظة في إحراز المركز المتقدم في الأولمبياد هو ثمرة حقيقية ونتيجة طبيعية لتضافر جهود الكوادر الرياضية والتشاركية بالعمل الرياضي مضيفا أن رياضة اللاذقية تشهد تطورا كبيرا وملحوظا في مختلف الألعاب الرياضية بمختلف الفئات العمرية من الذكور والإناث.

وبين محمد أن اللجنة التنفيذية باللاذقية تستضيف سنويا الكثير من الفعاليات الرياضية والبطولات الناجحة على صعيد البطولات المحلية وبطولات الجمهورية والبطولات المركزية على مستوى سورية بما فيها البطولات المركزية للجامعات والمعاهد إضافة إلى البطولات الرياضية للمحافظة في جميع الألعاب الرياضية والمشاركة في المهرجانات والمناسبات الوطنية.

ولفت محمد إلى أن تالق منتخبات اللاذقية في البطولات الرياضية هو مؤشر واضح على أن المحافظة تملك خامات ومواهب واعدة في مختلف الألعاب الرياضية مشيرا إلى أن الأولمبياد ساهم في دفع الرياضة السورية إلى الأمام لأن الأبطال الذين أفرزتهم سيكونون أملها ومستقبلها.

وبين محمد أن أبطال المحافظة الذين أفرزهم الأولمبياد ستتم رعايتهم ضمن مراكز تدريبية نوعية مخصصة على مدار العام بإشراف مدربين دوليين لهم خبرة دولية تعمل على وضع برامج تدريبية مدروسة تتناسب مع أعمارهم لرفد المنتخبات الوطنية.

انظر ايضاً

رياضيو اللاذقية يتدربون في منازلهم للحفاظ على لياقتهم البدنية

اللاذقية-سانا توقف النشاطات الرياضية لم يكن عائقا أمام رياضيي اللاذقية الذين التزموا بحملة “خليك بالبيت” …