الشريط الأخباري

طعمة: بقاء شركة المغازل مستمرة بالعمل حافز لتعافي الصناعة الوطنية

دمشق-سانا

أكد وزير الصناعة كمال الدين طعمة أهمية استمرار الشركات الصناعية العامة بالانتاج رغم الظروف الراهنة والاستثنائية لسد احتياجات السوق المحلية بمنتجاتها لافتا الى ان مواصلة الشركة العامة للمغازل والمناسج بدمشق الموجودة بالقرب من منطقة غير آمنة للعمل والإنتاج تشكل حافزا لتعافي الصناعة الوطنية وعودتها إلى الازدهار.

وأشار الوزير طعمة خلال جولته على اقسام الشركة الى أن جولته تهدف الى الوقوف على واقع الشركة ونقاط الضعف والخلل فيها والعمل على معالجتها بعد دراسة وضعها مع الإدارة لما تشكله هذه الشركة من طاقة انتاجية يجب ألا تتوقف وأن تصل بطاقتها الانتاجية إلى الحد الأقصى وتجاوز نقطة التعادل وتحقيق الربحية المطلوبة .

وبين وزير الصناعة إن شركة المغازل هي الوحيدة التي تنتج قماش الجاكار ويوجد فيها مصبغة حديثة موءكدا اهمية استثمار كل طاقاتها المتوفرة وان عمالها جنود حقيقيون يقفون‏ جنبا إلى جنب مع رجال الجيش العربي السوري عبر مواصلة عملهم وتأمين احتياجات القطاع العام من الأقمشة والحرامات وغيرها من المنتجات.

ونوه وزير الصناعة بتضحيات الجيش العربي السوري لبقاء هذه الشركات قائمة واستمرارها بالعمل لتسد جزءاً من احتياجات المواطنين موجها ادارة الشركة بمنح مكافئة مادية تقديراً لتضحياتهم وصمودهم في أماكن عملهم .

 

انظر ايضاً

وزيرا الزراعة والتجارة الداخلية يطلعان على سير عملية تسويق الحبوب بالحسكة

الحسكة-سانا اطلع وزير الزراعة والإصلاح الزراعي المهندس أحمد القادري ووزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور …