الشريط الأخباري

قوات الاحتلال الإسرائيلي تدهس شابا فلسطينيا وتصيب 6 آخرين بجروح في بلدة سلوان

القدس المحتلة-سانا

أصيب ستة فلسطينيين بينهم فتاة بجروح جراء قيام قوات الاحتلال الاسرائيلي بالاعتداء على الفلسطينيين بالقنابل الصوتية في حي رأس العامود ببلدة سلوان قرب القدس المحتلة.

ونقلت وكالة “معا” الفلسطينية للانباء عن جواد صيام مدير مركز معلومات وادي حلوة سلوان قوله في بيان.. إن قوات الاحتلال نصبت حاحزا في حي رأس العامود بصورة استفزازية لتفتيش وتحرير هويات الشبان ما أدى الى اندلاع مواجهات امتدت حتى الشارع الرئيسي في الحي.

وأوضح صيام أن قوات الاحتلال القت القنابل الصوتية ورشت غاز الفلفل بصورة عشوائية باتجاه السكان والمارة ما أدى الى اصابة خمسة منهم بحالات اختناق كما اطلقت قنبلة صوتية باتجاه فتاة تبلغ من العمر 18 عاما ما أدى الى اصابتها بشظايا القنبلة.

وأضاف صيام ان سيارة تابعة لشرطة الاحتلال قامت بدهس الشاب زكي الرازم 34 عاما أثناء عبوره الشارع في منطقة رأس العامود ثم قام عنصران من شرطة الاحتلال بضربه وإزاحته عن الطريق رغم إصابته.

وأشار صيام الى أن قوات الاحتلال اعتقلت شابا فلسطينيا من حي رأس العامود.

الى ذلك قامت قوات الاحتلال الاسرائيلي بنصب حواجز عند مدخل قرية العيسوية الرئيسي كما قامت بنصب نقطة مراقبة على تلة القرية اضافة الى نصب منطاد حراري لتصويرها.

وفي جنين اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم فتى من قرية طورة بمنطقة يعبد.

وذكرت مصادر محلية لوكالة الانباء والمعلومات الفلسطينية “وفا” ان قوات الاحتلال اعتقلت الفتى البالغ من العمر 14 عاما من داخل محل تجاري أثناء عملية دهم استفزازية في القرية.

وكانت قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت في وقت سابق اليوم أربعة فلسطينيين في حملات مداهمة بالضفة الغربية.

 

انظر ايضاً

قوات الاحتلال تعتقل 17 فلسطينياً بالضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم 17 فلسطينيا في مناطق متفرقة بالضفة الغربية. …