الشريط الأخباري

طيران نظام آل سعود يواصل غاراته.. الجيش اليمني واللجان الشعبية يردان بضربات دقيقة

صنعاء-سانا

واصل طيران نظام آل سعود غاراته على اليمن واستهدف اليوم مجمع الدفاع بالعرضي في العاصمة صنعاء.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية “سبأ” عن مصدر أمني يمني قوله إن طيران آل سعود قصف في يومه الثالث والستين بعد المئة على اليمن مجمع الدفاع بالعرضي في منطقة باب اليمن الاهلة بالسكان بأربع غارات جوية مشيرا إلى أن القصف الجوى لم يسجل وقوع أي ضحايا بشرية لكنه أدى الى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية المجاورة للعرضى فى مدينة صنعاء.

وجدد المصدر ادانته “استمرار عدوان نظام ال سعود على اليمن واستهدافه للمبانى السكنية ومنازل المواطنين والمناطق الآهلة بالسكان فضلا عن إمعانه في قتل الأطفال والنساء وتدمير البنى التحتية للشعب اليمني ومقدراته بشكل همجي وبربري في انتهاك واضح ومخالف لكل المواثيق والقوانين الدولية الانسانية”.

كما شن طيران نظام آل سعود اليوم خمس غارات جوية على عدة مناطق بمديرية الرضمة فى محافظة اب وسط اليمن وخمس عشرة غارة على مدينة حرض ومثلث ميدى ومثلث عاهم بمحافظة حجة شمال غرب اليمن.
واستهدف طيران آل سعود بعشر غارات جوية مناطق متفرقة بمحافظة مأرب بينها منطقة الاشراف ومديرية صرواح وجبل هيلان الاستراتيجي.

وذكر مصدر محلي بالمحافظة أن “تلك الغارات الهستيرية تأتي بعد ضربات موجعة تلقاها جنود التحالف الذي تقوده السعودية ومرتزقتهم بمعسكر اللواء 107 بصافر”.

وردا على استمرار الغارات السعودية على اليمن استهدفت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية معسكراً تدريبياً لعناصر القاعدة ومرتزقة آل سعود بجوار مدينة مأرب.

واوضح مصدر عسكري بمحافظة مأرب أن “هذه الضربات الدقيقة أصابت أهدافها بدقة عالية حيث اوقعت عددا كبيرا من القتلى والجرحى في صفوف تلك العناصر كما فر الكثير منهم”.

وأشار المصدر إلى أن هذه العمليات النوعية التي ينفذها أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية هي لدحر عناصر القاعدة ومرتزقة آل سعود وتطهير البلاد منهم ومن شرورهم مشيدا بانجازات وبطولات الجيش واللجان الشعبية اليمنية.

وكان الجيش اليمني أعلن في وقت سابق اليوم مقتل 16 جنديا سعوديا واصابة آخرين بجروح فى كمين نصبه عناصر من الجيش اليمني واللجان الشعبية في موقع مشعل العسكرى بجيزان على الحدود اليمنية السعودية كما اعلنت وكالة الانباء الاماراتية /وام/ ارتفاع عدد قتلى الجيش الاماراتى فى اليمن اليوم الى 45 جنديا وأقر الجيش البحرينى بمقتل خمسة من جنوده فى عمليات شنها الجيش اليمني واللجان الشعبية التابعة له على مواقع القوات المشاركة فيما يسمى “التحالف السعودي” ضد اليمن.

انظر ايضاً

مقتل طفل يمني وإصابة 3 أشخاص بغارة للعدوان السعودي على حجة

صنعاء-سانا قتل طفل يمني وأصيب ثلاثة أشخاص هم طفل وامرأتان جراء غارة شنها طيران العدوان …