الشريط الأخباري

الاحتلال ينقل 6 إرهابيين مصابين في سورية بمروحية للعلاج في مشافيه

القدس المحتلة-سانا

نقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية 6 إرهابيين مصابين في سورية للعلاج في مشافيها بالأراضي المحتلة مستخدمة مروحية في تطور نوعي لطريقة نقل قوات الاحتلال مصابي إرهابيي “جبهة النصرة” وأخواتها المنتشرين في المنطقة بعد اعتراض أهالي الجولان السوري المحتل لسيارة كانت تنقلهم في وقت سابق.

وكانت مجموعة من أبطال الجولان السوري المحتل تصدت في حزيران الماضي لسيارة تابعة لقوات الاحتلال الاسرائيلي تنقل مصابين اثنين من ارهابيي “جبهة النصرة” أثناء مرورها في طرق جبل الشيخ مجدل شمس بالجولان المحتل ما أسفر عن مقتل الإرهابيين.

وعلى إثرها شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات عشوائية في صفوف اهلنا الصامدين في مجدل شمس المحتلة كما توقفت وسائل إعلام الاحتلال طوال المدة الماضية عن الحديث حول طريقة نقلها للإرهابيين المصابين لتعود اليوم وتعلن عن نقلهم عبر مروحيات ما يكشف مجددا حجم الدعم الاسرائيلي للتنظيمات الارهابية وما تقدمه تلك التنظيمات من خدمات لكيان الاحتلال.

وفي وقت ذكرت “إذاعة إسرائيل” صباح اليوم أنه.. ” تم الليلة الماضية نقل شاب عشريني من سورية أصيب بجروح بالغة الخطورة وقامت مروحية تابعة لسلاح الجو بنقله إلى مستشفى زيف بصفد لتلقي العلاج” اضافت مواقع الاحتلال الاسرائيلي انه تم نقل خمسة مصابين اخرين” إلى مستشفى رمبام في حيفا بواسطة طائرة هيليكوبتر تابعة لسلاح الجو الاسرائيلي”.

وتؤكد التقارير الاعلامية الاستخبارية ارتباط كيان الاحتلال الاسرائيلي بالتنظيمات الإرهابية في المنطقة وخاصة تلك المنتشرة في سورية بشكل وثيق اذ يقدم كيان الاحتلال مختلف أشكال الدعم للإرهابيين في وقت تنفذ تلك التنظيمات أجندات الاحتلال الصهيوني العدوانية التوسعية الدموية.