الشريط الإخباري

راجعين للدراسة.. بازار خيري بمشاركة بريغما للمعارض وفريق سورية بتجمعنا

دمشق-سانا

بجهود شبابية مخلصة تنظم شركة بريغما للمعارض بازارا خيريا بعنوان راجعين للدراسة بحيث تتزامن هذه الفعالية الواسعة مع إطلاق حملة بدفتر وشنتة وقلم بتحقق لطالب حلم التي يقيمها فريق سورية بتجمعنا في نادي الشرق بدمشق ويتضمن البازار كل مستلزمات العائلة من ألبسة وقرطاسية ومستحضرات تجميل واكسسوار وأعمال يدوية تلبي مختلف الاحتياجات الأسرية ولا سيما التعليمية منها على أبواب العام الدراسي الجديد.

وفي لقاء مع نشرة سانا الشبابية أوضحت نانسي عجلاني مديرة الشركة ومنظمة البازار أنه للعام الثالث على التوالي تتبنى الشركة إقامة مثل هذه البازارات لمساعدة المواطنين على تأمين كل ما يحتاجون اليه من متطلبات حياتية متنوعة تلبي مختلف الأذواق والحاجات المعيشية.

وأكدت عجلاني أن اختيار التوقيت الحالي للسوق الخيرية قد جاء مدروسا إذ يتزامن مع قرب بدء العام الدراسي الجديد وعيد الأضحى المبارك.

بدوره لفت رامي الحلبي رئيس مجلس إدارة فريق سورية بتجمعنا أن البازار يهدف إلى تخفيف العبء الاقتصادي عن مجموعة كبيرة من عائلات الشهداء والأسر المهجرة إذ إنه يوفر لزبائنه منتجات نوعية بمواصفات جيدة وأسعار مدروسة تناسب مختلف الشرائح الاجتماعية مشيرا إلى أن البازار يضم في أجنحته المتنوعة مختلف المستلزمات المدرسية بالإضافة إلى الألبسة والاكسسوارات والأحجار الكريمة والشموع ومستحضرات التجميل إلى جانب جناح خاص للأطفال.

ونوه الحلبي بأن البازار يجسد معاني الشراكة والتضامن والعمل الإنساني بين مختلف الأفراد والجهات الأهلية كما يعزز مفهوم التلاقي الإنساني ويؤكد على المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتق الجميع وخاصة في الظروف الراهنة.

يذكر أن بازار راجعين للدراسة انطلق في الثلاثين من الشهر الفائت و يستمر حتى الأول من أيلول الجاري حيث تستقبل الأجنحة المختلفة زوارها يوميا من الساعة الثانية بعد الظهر ولغاية العاشرة مساء.

ربى شدود

انظر ايضاً

بازار خيري في كنيسة القديس سركيس للأرمن الأرثوذكس بدمشق

دمشق-سانا بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية أقيم بازار الميلاد الخيري مساء اليوم في