الشريط الإخباري

حملة تبرع بالدم دعما لجرحى الجيش في مشفى مصياف الوطني

حماة-سانا

نظمت إدارة مصياف في مؤسسة بصمة شباب سورية بالتعاون مع الجمعية الخيرية في المدينة اليوم حملة تبرع بالدم دعما لجرحى الجيش والقوات المسلحة وذلك في مشفى مصياف الوطني بمشاركة أكثر من70 متبرعا ومتبرعة.

وأكد المشاركون في الحملة التي حملت عنوان “فكر بغيرك” استعدادهم لبذل الغالي والنفيس دفاعا عن أرض الوطن ومواجهة الحرب الإرهابية التي يتعرض لها ووقوفهم إلى جانب الجيش حتى تحقيق النصر معتبرين أن الحملة مبادرة بسيطة مقارنة بما يقدمه أبطال الجيش والقوات المسلحة على امتداد ساحات الوطن في مواجهة الإرهاب.

وأوضح مدير إدارة مصياف بمؤسسة بصمة شباب سورية وسيم منصور في تصريح لمراسل سانا أن الحملة عربون وفاء لجرحى الجيش الصامدين في وجه الإرهاب والمدافعين عن عزة وكرامة الوطن لافتا إلى أن التبرع بالدم واجب إنساني وأخلاقي على كل مواطن.

ولفتت نجاة زلف من مؤسسة البصمة بإدارة مصياف إلى أن الحملة تمثل شيئا بسيطا يتم تقديمه لأبطال جيشنا الباسل الذي يضحي بأغلى ما يملك من أجلنا ومهما قدمنا لهم لا نرقى إلى مستوى تضحياتهم.

وكانت إدارة مصياف في مؤسسة بصمة شباب سورية نظمت نهاية تموز الماضي حملة تبرع بالدم في مشفى مصياف الوطني دعما لجرحى الجيش والقوات المسلحة بمشاركة 100متبرع ومتبرعة.

انظر ايضاً

المشاركون في مهرجان الضفاف السياحي ينفذون حملة تبرع بالدم في اللاذقية

اللاذقية-سانا نفذ المشاركون في مهرجان الضفاف السياحي الأول في قريتي قسمين وعين البيضا بريف اللاذقية …