الشريط الأخباري

جزائري: شعار “الموت لأميركا” و”الموت لإسرائيل” لم ينشأ في لحظة واحدة حتى يلغيه أحد

طهران-سانا

أكد مساعد رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية العميد مسعود جزائري أن شعار “الموت لأميركا” و”الموت لانكلترا” و “الموت لإسرائيل” لم يصنع في لحظة واحدة لكي يستطيع احد الغاءه من الخطاب السياسي للشعب الإيراني.

وأضاف جزائري في مقال له أن شعار /الموت لاميركا/ و”الموت لإسرائيل” الغاصبة تحولا حاليا إلى شعار عالمي الطابع وحازا على دعم مؤكد وحازم.

وأضاف أن النظرة إلى تاريخ بريطانيا المليء بالجرائم وتاريخ الأعمال الإرهابية التي قامت بها المجموعات المناهضة للثورة الإيرانية والمنافقون لا تبقي غير الموت والسخط عليهما.

وأكد أن إقامة الدليل على هذا الموضوع لا تعد أمرا صعبا وان الحقائق تؤكد ان شعوب العالم تزداد سخطا على أميركا يوما بعد يوم إلا “ان ما يثير الدهشة هو أن البعض يريد في إيران التحرك باتجاه معاكس لهذه الحقيقة لكن الشعب سيعارضه بالتأكيد”.

من جهته لفت رئيس منظمة تعبئة المستضعفين في ايران العميد محمد رضا نقدي الى ان ايران تمتلك اليوم اقوى قوة صاروخية في العالم.

وقال العميد نقدي في ملتقى حول الاقتصاد المقاوم “إننا اليوم نواجه حربا شاملة مع عالم الاستكبار وان القضية النووية ليست سوى ذريعة وان المسالة هي ابعد من ذلك بكثير وتتمحور حول محور الثورة الايرانية ودحر عالم الاستكبار”.

وأضاف أنه لو كانت القضية النووية هي المعنية فان هنالك الكثير من الدول تمتلك حتى القنبلة النووية إلا أن لا أحد يتطرق لها.

وأشار إلى أن إيران تمتلك الطاقات والقوى البشرية والعلم والمعرفة والتكنولوجيا والمواد الخام والطاقة والرساميل التي ستفضي في النهاية الى ان يصبح الاقتصاد الإيراني أحد الاقتصادات المتفوقة في العالم.

وأضاف “أن الذين يقولون انه علينا تغيير السياسة الخارجية لتحقيق الازدهار الاقتصادي لا يفهمون شيئا من الاقتصاد اساسا لأنه لو تم اعتماد الإدارة الصحيحة فلن نكون بحاجة الى رساميل اجنبية”.

انظر ايضاً

إيران تكشف عن 30 إنجازاً في مجال التكنولوجيا المعرفية

طهران-سانا أعلنت إيران عن ثلاثين إنجازاً في مجال العلوم والتكنولوجيا المعرفية في المعرض الدائم للمنتوجات …