الشريط الإخباري

الرئيس الأسد لوفد يضم ممثلين عن محافظة حماة: سورية تسير بثبات نحو تحقيق الانتصار بفضل التضحيات العظيمة لجيشها وصمود شعبها

دمشق-سانا

استقبل السيد الرئيس بشار الأسد أمس وفدا يضم ممثلين عن محافظة حماة من مختلف الفعاليات الثقافية والتعليمية والدينية والمجتمعية.

وجرى خلال اللقاء بحث واقع محافظة حماة بمختلف جوانبه الخدمية والمعيشية والأمنية والاحتياجات الأساسية لأهالي المحافظة وكذلك إمكانية إنشاء جامعة حكومية تضم الكليات الموجودة حاليا بالإضافة إلى كليات جديدة حيث أكد الرئيس الأسد أن هذه الاحتياجات ستتم دراستها في أسرع وقت وتلبيتها وفق الأولويات والإمكانيات المتاحة.

وشدد الرئيس الأسد على أن سورية تسير بثبات نحو تحقيق الانتصار بفضل التضحيات العظيمة لجيشها وصمود شعبها بمختلف شرائحه منوها بالموقف الوطني المشرف لأهالي محافظة حماة الذين قدموا كغيرهم من أبناء المحافظات السورية نموذجا في الوطنية والمصداقية ورفض محاولات بث الفرقة بين أبناء الوطن الواحد.

وأشار الرئيس الأسد إلى أن الدولة ماضية في محاربة الإرهاب وفي نفس الوقت ستستمر في دعم وتعزيز مساعي المصالحة الوطنية في أي منطقة يمكن إنجاز المصالحة فيها حتى يعود الأمان والاستقرار إلى جميع المناطق السورية كما أنها تولي اهتماما كبيرا بملف المفقودين وقد تم تحقيق العديد من الإنجازات على هذا الصعيد.

من جانبهم تحدث أعضاء الوفد عن بعض المشكلات التي تعاني منها محافظة حماة وخاصة المناطق الريفية بالإضافة إلى الجهود التي يبذلها الوجهاء بالتعاون مع مؤسسات الدولة بهدف إنجاز المزيد من المصالحات.

انظر ايضاً

الرئيس الأسد لوفد يضم ممثلين عن محافظة حماة: سورية تسير بثبات نحو تحقيق الانتصار بفضل التضحيات العظيمة لجيشها وصمود شعبها

دمشق-سانا استقبل السيد الرئيس بشار الأسد أمس وفدا يضم ممثلين عن محافظة حماة من مختلف …