الشريط الإخباري

أكثر من 800 مليون ليرة مبيعات الخزن والتسويق بريف دمشق خلال ستة أشهر

ريف دمشق -سانا
أكد مدير فرع المؤسسة العامة للخزن والتسويق في محافظة ريف دمشق سامر مهنا ان مبيعات فرع الموءسسة في المحافظة زادت خلال النصف الأول من هذا العام على 800 مليون ليرة وسيتم خلال النصف الثاني مضاعفة وتيرة العمل لرفع هذا الرقم وكسر حاجز المليار ليرة سورية.
وقال مهنا في تصريح صحفي “إن فرع المؤسسة يعمل جاهدا لافتتاح صالات جديدة في مدينتي جرمانا وقدسيا” موضحا أنه تم استلام الأرض المعدة للبناء في جرمانا وستتم المباشرة بالعمل نهاية شهر رمضان الجاري كما سيتم استلام مركز للبيع جاهز من الشركة العامة للبناء والتعمير في ضاحية الأسد بحرستا ليصبح عدد المنافذ في الضاحية ثلاثة.
وأشار مهنا إلى أن العمل مستمر لتطوير الأعمال في فروع المؤسسة من خلال خططها العامة لتوسعة أعمالها وإضافة سلع جديدة للمنافذ وطرحها في الأسواق بأسعار منافسة وجودة عالية مبينا أنه “تم طرح عروض في الصالات تتضمن سللا غذائية ومواد أساسية شاملة بأسعار تنافسية” منوها بالدور الذي تلعبه صالات التدخل الإيجابي في ضبط أسعار السوق والحد من تلاعب بعض التجار المستغلين وتحكمهم بالأسعار.
وأضاف مهنا إنه “يتم حاليا تحسين واقع العمل على جميع الصعد بالرغم من الصعوبات التي يعاني منها الفرع نتيجة الظروف الراهنة والتي تبذل المؤسسة جهوداً كبيرة لتجاوزها” مشيرا إلى وجود رؤية جديدة لإعادة هيكلة العمل في الفرع بناء على توصيات الأسرة التموينية في المحافظة من خلال افتتاح صالات ومنافذ جديدة في عدد من مناطق المحافظة.
ودعا مهنا المواطنين إلى المشاركة الفعالة في إنجاح عمل المؤسسة من خلال تقديم اقتراحاتهم وملاحظاتهم بالسلع التي تقدم وجودتها وتوافرها وأسعارها مشددا على ضرورة تقديم الشكاوى عن اي ملاحظة على الأرقام المعروفة لتتم معالجتها فورا.
وبين مهنا أنه تم خلال الفترة السابقة افتتاح ثلاثة منافذ جديدة للفرع في مدينة قطنا وبلدة جديدة عرطوز وضاحية الأسد بحرستا كما تمت إعادة افتتاح منفذي مدينتي النبك ويبرود وتزويدهما بتشكيلة سلعية وافرة.