الشريط الإخباري

الزعبي: العلاقات بين سورية وإيران متينة وقوية.. عازمون على تطوير العلاقات الإعلامية

طهران-سانا

أكد وزير الإعلام عمران الزعبي أن العلاقات بين سورية وإيران متينة وقوية وتتعزز باستمرار بجهود القيادتين في البلدين الصديقين وقال.. إنه يجب تضافر الجهود من أجل مكافحة الإرهاب والفكر التكفيري الذي يشكل خطرا على المنطقة والعالم.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير الزعبي على رأس وفد إعلامي إلى ايران للمشاركة في الدورة الثامنة من اجتماع الجمعية العامة لاتحاد الاذاعات والتلفزيونات الإسلامية حيث أشار الزعبي إلى عزم وزارة الإعلام في سورية على تعزيز وتطوير العلاقات الإعلامية بين البلدين الشقيقين والعمل الدؤوب لتفعيل بروتوكولات التعاون بين المؤسسات الاعلامية فيهما.1

من جهته أكد نوش أبادي معاون وزير الثقافة والإرشاد الإسلامي في إيران استمرار دعم بلاده لسورية في مواجهة الحرب الارهابية التي تتعرض لها وقال “نحن على أتم الاستعداد للتعاون مع وزارة الإعلام السورية في مجال تطوير العلاقات والتعاون الإعلامي بين البلدين”.

وأضاف أن القيادة في إيران تولي اهتماما كبيرا بما يجري في سورية وأنها ستقف دوما إلى جانب الشعب السوري معربا عن ثقته بأن سورية ستنتصر في النهاية.

كان في استقبال الوزير الزعبي معاون وزير الثقافة والارشاد الاسلامي في إيران والسفير السوري في طهران الدكتور عدنان محمود وعدد من المسؤولين الإيرانيين.

انظر ايضاً

الزعبي لوفد مصري: توحيد جهود الأحزاب الوطنية والتركيز على مكافحة الإرهاب

دمشق-سانا أكد نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية عمران الزعبي ضرورة توحيد جهود الأحزاب الوطنية والتركيز …