الشريط الإخباري

الشرطة المصرية تلقي القبض على 36 إرهابيا ينتمون إلى تنظيم الإخوان

القاهرة-سانا

ألقت الأجهزة الأمنية المصرية اليوم القبض على 36 إرهابيا خلال الحملات الأمنية التي نفذتها خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان لها تلقت سانا نسخة منه.. إنه “تم ضبط 19 ارهابيا ينتمون إلى تنظيم الإخوان المحظور في إطار المتابعات الأمنية المكثفة وتوجيه الضربات الأمنية الاستباقية التى تستهدف القيادات الوسطى لهذا التنظيم الإرهابى والموالين له والمتهمين في قضايا التعدي على المنشآت العامة والخاصة والمشاركين في الأعمال العدائية والتحريض عليها على مستوى محافظات الجمهورية المصرية”.

وكانت قوات الأمن المصرية ألقت أمس القبض على 38 إرهابيا من جماعة الإخوان خلال حملات أمنية نفذتها خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وفي سياق متصل أسفرت نتائج الجهود الأمنية لإجهاض مخططات وتحركات أعضاء لجان العمليات النوعية بتنظيم الإخوان الإرهابي والتي تستهدف قوات الجيش والشرطة والمنشآت المهمة والحيوية عن ضبط 17 من أعضاء تلك اللجان بمحافظات الجيزة والمنيا والبحيرة وسوهاج وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال جميع العناصر الإرهابية والعرض على النيابات المختصة.

كما واصل قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية المصرية حملاته الأمنية على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزى لملاحقة الخارجين عن القانون ونجحت الحملات الأمنية في ضبط 56 قطعة سلاح ناري و 168 قطعة سلاح أبيض.

وكانت قوات الأمن المصرية أعلنت أول من أمس اعتقال 61 شخصا من المنتمين إلى تنظيم الإخوان المحظور في عدد من المحافظات.

انظر ايضاً

الأجهزة الأمنية المصرية تلقي القبض على 32 إرهابيا

القاهرة – سانا ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على 32 إرهابيا من المنتمين لجماعة الإخوان …