سلطات الاحتلال الإسرائيلي تفرج عن الشيخ جولان أبو زيد

الجولان المحتل-سانا

أفرجت سلطات الاحتلال الاسرائيلي مساء أمس الخميس عن الشيخ جولان ابو زيد الذي اعتقلته مع عدد من ابناء الجولان السوري المحتل في حزيران الماضي اثر تصديهم لسيارة اسعاف اسرائيلية تقل عناصر من “جبهة النصرة” الإرهابي.

1والشيخ جولان قضى ما يقارب 40 يوما في زنازين الاحتلال الذي شن وقتها اعتقالات عشوائية في صفوف أهلنا الصامدين بقرية مجدل شمس في الجولان السوري المحتل انتقاما للعملية التي نفذتها مجموعة من أبطال القرية واستهدفت مصابي إرهابيي /جبهة النصرة/ المدعومين من كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وبلغ عدد المعتقلين ما يقارب 30 معتقلا أفرج عن أغلبيتهم في الايام الماضية ولا تزال بشيرة محمود وامل ابو صالح قيد الاعتقال.

2يشار إلى أن مجموعة من أبطال الجولان السوري المحتل تصدت في حزيران الماضي لسيارة إسعاف تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي كانت تنقل مصابين اثنين من إرهابيي /جبهة النصرة/ أثناء مرورها بطريق جبل الشيخ مجدل شمس في الجولان المحتل ما أسفر عن مقتل الإرهابيين.

وجاءت هذه العملية النوعية تأكيدا على موقف أهلنا الصامدين بالجولان السوري المتضامن مع الوطن الأم سورية وشعبه وجيشه الباسل في مواجهة جرائم التنظيمات الإرهابية المدعومة من كيان الاحتلال الإسرائيلي وقوى غربية وإقليمية.

انظر ايضاً

أبناء الجولان يؤكدون مواصلتهم التصدي لمشاريع الاحتلال التهويدية

الجولان السوري المحتل-سانا جددت الفعاليات الوطنية في الجولان السوري المحتل تمسك أهالي الجولان بانتمائهم