الشريط الأخباري
عــاجــل مصدر في قيادة شرطة درعا لـ سانا: إصابة امرأة برصاص أحد الإرهابيين عند تقاطع شارع المجمع الحكومي و ساحة بصرى في مدينة درعا

السورية للاتصالات:توزيع الحوافز يتم وفق نتيجة محصلة علامات التقييم

دمشق-سانا

أكد مدير عام الشركة السورية للاتصالات المهندس بكر بكر عدم حرمان أي من عمال الشركة من الحوافز الانتاجية التي توزع كل ثلث من العام بسبب طبيعة أو مكان عمله لافتا إلى أن التوزيع سيتم وفق نتيجة محصلة علامات التقييم .

وقال بكر في تصريح لسانا “إن الحوافز تمنح لجميع العاملين في الشركة الخاضعين لقانون العمل الموحد ونظام العمل الجديد للشركة وهي ليست محصورة بفئة محددة او نظام عمل محدد”.

وأضاف مدير الشركة “أن نظام الحوافز الجديد هدفه منح الحافز للعامل المنتج والملتزم من حيث الدوام والاداء والمبادرة والابداع وهو المفهوم الحقيقي للحافز الانتاجي وبالتالي ليس من الضرورة ان يحصل جميع العاملين على الحوافز وانما فقط المنتجون وبمبالغ تتناسب مع انتاجيتهم”.

وأصدرت الشركة تعميما إلى إدارات ومديريات الإدارة المركزية وفروع الاتصالات بناء على الآلية الجديدة لمنح الحوافز الانتاجية للعاملين والمعتمدة بقرار مجلس الادارة رقم 57 تاريخ 30-4-2015 مرفق مع استمارة تقييم الاداء والدليل الإرشادي لملء الاستمارة وشرح لمعايير يقيم العامل خلال 4 أشهر مع الاشارة الى تشكيل لجان مركزية وفرعية للاشراف على عملية التقييم.

وأشار بكر إلى أنه عند انتهاء عملية التقييم سيتم اعلان النتائج في لوحات الإعلانات وقبول الاعتراضات عليها والبت فيها قبل صدور القرار النهائي لمنح الحوافز لافتا إلى أن هذه المعلومات عممت على جميع العاملين وعقد اكثر من اجتماع مع المديرين ورؤساء الدوائر واللجان النقابية المعنيين بعملية التقييم التي يتم منح الحوافز على أساسها .

وتعتبر السورية للاتصالات شركة مساهمة مغفلة تملك الدولة أسهمها كافة وذلك طبقاً لأحكام قوانين الاتصالات والتجارة والشركات وحلت محل المؤسسة العامة للاتصالات سابقا المحدثة بالمرسوم 1935 تاريخ 10-7-1975 وتعديلاته بكل ما لها من حقوق وما عليها من التزامات وفي جميع اختصاصاتها ومهامها.

وبموجب النظام الأساسي للشركة ينقل إليها حكما جميع العاملين في المؤسسة العامة للاتصالات ويعد هؤلاء عاملين ويحتفظون بحقوقهم وامتيازاتهم السابقة ويكونون مسؤولين أمام الشركة عن تأدية الالتزامات المترتبة عليهم.

سكينة محمد ، طلال ماضي

انظر ايضاً

السورية للاتصالات: عودة الخدمات الهاتفية لعدة مراكز في السويداء بعد انقطاعها أمس

دمشق-سانا أعلنت الشركة السورية للاتصالات عودة الخدمات الهاتفية كافة التي انقطعت أمس عن بعض المراكز …