الشريط الإخباري

ارتقاء 4 شهداء وإصابة 40 بينهم أطفال ونساء جراء قذائف أطلقها إرهابيون على أحياء سكنية بدرعا

درعا-سانا

ارتفعت حصيلة الشهداء جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون من بلدة النعيمة ومخيم النازحين اليوم على حيي الكاشف وشمال الخط في مدينة درعا إلى /4/ شهداء و/40/ جريحا.8

وقال مدير المشفى الوطني بدرعا الدكتور وليد الشنور في تصريح لمراسلة سانا إنه “وصلت إلى المشفى الوطني والعيادات الشاملة جثامين /4/ شهداء وأربعون جريحا بينهم ستة أطفال وثلاث نساء أصيبوا بجروح متفاوتة جراء شظايا القذائف الصاروخية”.

وتنتشر في بلدة النعيمة ومخيم النازحين تنظيمات ارهابية تكفيرية على علاقة مباشرة مع العدو الاسرائيلي والنظام الاردني الذي يحتضن معسكرات تدريب للمرتزقة على أراضيه.

وكان طفلان من عائلة واحدة استشهدا اول امس وأصيب أربعة مواطنين بجروح جراء اعتداء ارهابي بقذائف صاروخية أطلقها ارهابيون على حي الكاشف بمدينة درعا.

إصابة طفل بجروح جراء اعتداء إرهابي بعبوة ناسفة في حي عكرمة بحمص

وفي حمص أصيب طفل بجروح اليوم جراء تفجير إرهابيين عبوة ناسفة بسيارة قرب مجمع صحارى التجاري في حي عكرمة بمدينة حمص.

وأفاد مصدر في المحافظة في تصريح لمراسل سانا بأن إرهابيين فجروا عبوة ناسفة زرعوها داخل سيارة مركونة قرب مجمع صحارى التجاري في حي عكرمة ما أسفر عن إصابة طفل بجروح ووقوع أضرار مادية.

وفجرت التنظيمات الإرهابية في 14 الشهر الماضي سيارة /ميكرو باص/ مفخخة قرب مدرسة البحتري في حي كرم اللوز وعبوة ناسفة داخل حافلة صغيرة /سرفيس/ قرب مدخل شارع الحضارة في محاولة يائسة لتعكير حالة الأمن والاستقرار التي تعيشها مدينة حمص.