الشريط الإخباري

الهلال خلال تكريم أسر شهداء في حلب: دماء الشهداء حصنت الوطن ضد الأعداء

حلب-سانا

تقديرا لتضحيات الشهداء في حماية المواطنين والذود عن تراب الوطن الغالي كرم فرع طلائع البعث في مدينة حلب 66 اسرة من ذوي الشهداء وذلك خلال مأدبة افطار أقامها الفرع مساء أمس.

1وأكد المهندس هلال الهلال الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي في كلمة ألقاها خلال التكريم أن أبطال الجيش العربي السوري وكل الشرفاء المدافعين عن الوطن سورية يواصلون اليوم معركة العزة والكرامة والشرف لدحر العصابات الارهابية عن تراب الوطن وأن الاحتفال بالانتصار الكبير بات قريبا.

وقال الهلال.. ان شهداء سورية هم الأكرم والأعظم والأوفى فدماوءهم الطاهرة التي روت تراب الوطن هي التي حصنته ضد الأعداء وإن كل الكلمات تعجز عن وصف عطاء وبطولة ومكانة الشهيد الذي هو القدوة في البذل والفداء والتضحية في سبيل رفعة وكرامة وعزة الوطن.

وأضاف الهلال.. إن من يرد أن يتعلم كيف يكون حب الوطن والتضحية في سبيله بكل غال ونفيس والدفاع عنه فليأت إلى سورية ويتعلم من شعبها وجيشها وكما قاوم فيما مضى وانتصر وطرد الاستعمار العثماني والفرنسي سينتصر اليوم على الارهاب وداعميه.

ولفت الأمين القطري المساعد للحزب إلى أن أهالي حلب حسموا خيارهم منذ اليوم الأول للأزمة وهم اليوم صامدون لا يتأثرون بالشائعات المغرضة والأكاذيب التي يلجأ اليها أعداء الوطن عبر قنوات سفك الدم السوري للتغطية على فشل واندحار العصابات الارهابية أمام بسالة أبطال الجيش وكل الشرفاء في الوطن.

وألقى مفتي حلب الدكتور الشيخ محمود عكام كلمة تحدث فيها عن عظمة الشهادة والمكانة الرفيعة للشهداء الذين ضحوا بحياتهم في سبيل الوطن واختاروا الحياة الابدية الهانئة كما توجه لأسر الشهداء بالقول.. “شهداؤكم هم شهداء في نظر الدين والوطن بامتياز” داعيا الله أن يحفظ سورية وشعبها وجيشها وقائدها وأن ينصرنا على كل من أراد بها سوءا أو شرا.

حضر مأدبة الافطار عبد المعطي مشلب عضو القيادة القطرية للحزب رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية والمهندس بشر يازجي وزير السياحة وأمينا فرعي الحزب بحلب وجامعتها ومحافظ حلب ورئيس الجامعة ورئيس منظمة طلائع البعث في سورية وحشد كبير من الفعاليات الرسمية والاهلية والشعبية.

انظر ايضاً

تكريم 400 أسرة شهيد بحلب

حلب-سانا كرمت محافظة حلب اليوم 400 أسرة شهيد خلال حفل أقامته بالتعاون مع مديرية شؤون …