الشريط الأخباري

قوات الجيش الليبي تقتل إرهابيين من تنظيم داعش وتعتقل سبعة آخرين بمحور رأس الهلال بمدينة درنة شرق ليبيا

طرابلس- سانا
تمكنت قوات الجيش الليبي من قتل إرهابيين إثنين وإعتقال سبعة آخرين من تنظيم داعش والإستيلاء على أربع سيارات لهم بمحور رأس الهلال بمدينة درنة شرق ليبيا أمس.

ونقل موقع بوابة الوسط الإلكتروني عن أمر الدوريات وضابط التحقيق ببوابة لملودة العقيد عادل الطايل قوله اليوم” أن إشتباكات عنيفة شهدها محور رأس الهلال أثناء تصدى قوات الجيش الليبي لهجوم مسلح شنه عناصر تنظيم داعش الإرهابي في محاولة منهم للتقدم بالمحور .

من جانبه قال آمر محور عين مارة العقيد سعد عقوب أن قوات لواء المشاة شنت هجوما على مواقع تنظيم داعش بوادى بوضحاك بمحور الظهر الحمر جنوب عين مارة غرب مدينة درنة ومازالت الإشتباكات مستمرة بالأسلحة الثقيلة مبينا أن هذا المحور يعد من أهم المواقع الإستراتيجية لمنع إعتداءات داعش على بلدةعين مارة.

وفي السياق نفسه ألقت قوة ليبية القبض على أحد عناصر ما يسمى مجلس شورى ثوار بنغازى الإرهابي فى مدينة شحات شرق البلاد بحسب ما ذكر مصدر عسكري.
وتواصل قوات الجيش الليبي عملياتها العسكرية فى أكثر من منطقة فى البلاد لملاحقة التنظيمات الإرهابية والميليشيات المسلحة وخاصة تنظيمي فجر ليبيا ومجلس ثوار بنغازي المتطرفين وتنظيم داعش الإرهابي وغيرها.
وفي سياق آخر عثر فى العاصمة طرابلس مساء أمس على عضو المؤتمر الوطنى العام المنتهية ولايته عن مدينة ترهونة سالم الهمالي المختطف منذ عشرة أيام مقتولا.

وكان الهمالي أختطف على يد جماعة مسلحة مجهولة فى 21 أيارالماضى أثناء توجهه إلى محل إقامته في ترهونة جنوب طرابلس.

انظر ايضاً

220 قتيلا و1066 مصابا في المعارك حول العاصمة الليبية

جنيف-سانا أعلنت منظمة الصحة العالمية مقتل 220 شخصا وإصابة 1066 جراء الاشتباكات المستمرة بين قوات …