طيران النظام السعودي يواصل عدوانه على اليمن مخلفا عشرات القتلى المدنيين

صنعاء-سانا

واصل طيران نظام آل سعود عدوانه على اليمن مستهدفا مناطق متعددة في محافظة ذمار ما أدى الى مقتل وإصابة العشرات من المدنيين العزل .

وقالت مصادر يمنية ان الغارات السعودية استهدفت منازل المواطنين في منطقة “عمد” ومركز الرصد الزلزالي في جبل هران واستراحة جامعة ذمار بالمدينة ومعهد التدريب المهني بالدرب شمال المدينة إضافة إلى معسكر “سامة” التابع لقوات الاحتياط في الحرس الجمهوري ومركز تدريب الشرطة.

وأوضح المصدر ان عددا من الضحايا وصلوا إلى مستشفى ذمار العام بينما تحدثت مصادر محلية لوكالة “خبر” أن هناك عمليات انقاذ مستمرة لمفقودين تحت الانقاض .

كما استهدف الطيران السعودي سيارة محملة بالركاب في منطقة الخذالي بمديرية كحلان عفار في محافظة حجة ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى بينما تعرض مركز مديرية كحلان عفار بالمحافظة لغارات خلفت ضحايا بين المواطنين وأضراراً مادية كبيرة.

وفي العاصمة اليمنية صنعاء نفذ الطيران السعودي خمس غارات على منطقة فج عطان و8 غارات على صعدة حيث قتل شخص وأصيب ستة آخرون.

واستهدف القصف السعودي محافظة ‏تعز ومحافظة ‏الجوف ما أدى الى مقتل أكثر من 25 شخصا وفي محافظة ‏حجة سقط 5 صوماليين قتلى وجرح 2 آخران في غارات لطيران العدوان على مقر للاجئين .

وكانت الهيئة الشعبية اليمنية العليا للدفاع عن قضايا الوطن والتصدي للعدوان حذرت من أن استمرار عدوان نظام آل سعود على اليمن سيؤدي الى نتائج كارثية تطال المنطقة بشكل عام.

وتتواصل الغارات السعودية على اليمن منذ 26 اذار الماضي مخلفة آلاف القتلى والجرحى ودمارا هائلا في البنى التحتية وسط حالات نزوح كبيرة ونقص حاد بالمواد الاغاثية والطبية والغذائية.

انظر ايضاً

طيران العدوان السعودي يواصل استهداف عدد من المناطق اليمنية

صنعاء-سانا واصل طيران العدوان السعودي اليوم شن غاراته على عدد من المناطق اليمنية. وذكر موقع …