الشريط الإخباري

الفصائل والمؤسسات الفلسطينية تنظم مهرجاناً تضامنياً مع الشعب اليمني

دمشق-سانا

نظمت الهيئات والمؤسسات الفلسطينية وفصائل المقاومة الفلسطينية وجمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية اليوم مهرجانا تضامنيا مع الشعب اليمني الشقيق تنديدا بـ “العدوان الذي يشن عليه من قبل التحالف السعودي” وذلك في المركز الثقافي العربي بحي كفرسوسة.

وأكد أمين سر تحالف فصائل المقاومة الفلسطينية خالد عبد المجيد في كلمة الفصائل “وقوف الشعب الفلسطيني وقواه الحية إلى جانب الشعب اليمني الذي شارك أبناؤه في صفوف الفصائل المقاتلة وكان على الدوام إلى جانب الثورة الفلسطينية المعاصرة وداعما لحقوق أبناء الشعب الفلسطيني”.

وأشار إلى أن “المواقف التي صدرت عن قيادا ت وجهات فلسطينية داعمة لما يسمى عملية عاصفة الحزم لا تمثل الشعب الفلسطيني أو إرادته وهي وصمة عار على جبينهم”.

وتوقف عبد المجيد في كلمته عند الذكرى الـ 67 للنكبة الفلسطينية كما تطرق للأوضاع الراهنة في سورية وما تواجهه من مؤامرة كونية تستهدفها خدمة للمخططات الغربية والصيهونية وقال “إن معركتنا واحدة ضد عدو واحد يهدف من وراء الحرب على سورية إلى تصفية القضية الفلسطينية”.

وشدد على أن الشعب الفلسطيني سيبقى وفيا لامته ولجميع الشرفاء الذين قدموا التضحيات الجسام من أجل قضية فلسطين منوها بدور دول محور المقاومة في مواجهة المخططات المعادية بالمنطقة.

حضر المهرجان السفير اليمني بدمشق والمستشار في السفارة الإيرانية أحمد نور علي ورئيس جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية ورئيس اتحاد طلبة اليمن وممثلون عن الفصائل الفلسطينية والفعاليات الشعبية الفلسطينية والسورية وأبناء الجالية اليمنية بدمشق.

انظر ايضاً

الفصائل الفلسطينية: تعزيز المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي بكل أشكالها

دمشق-سانا أكد المشاركون في اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية بدمشق