الشريط الإخباري

الحاج حسن: الانجازات في القلمون انتصار لقضايا الأمة الأساسية

بيروت-سانا

أكد وزيرالصناعة اللبناني حسين الحاج حسن أن الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري والمقاومة في القضاء على الإرهابيين في منطقة القلمون يشكل انتصارا لقضية فلسطين وقضايا الأمة الأساسية مشددا على أن “من يتخلى عن قضية فلسطين يسقط مهزوما مدحورا” .

وقال الحاج حسن في كلمة له في بعلبك إن “المقاومة الوطنية اللبنانية لم تغير موقفها في وقت كان البعض في لبنان يشحن الغرائز لدى الشباب ويمول الإرهاببين التكفيريين بالإمكانيات” مكررا أن التحديات التي تواجهها المقاومة حاليا تتمثل بتهديد الاحتلال الاسرائيلي ومعه التحدي الإرهابي التكفيري.

وأضاف وزير الصناعة اللبناني.. إننا نرى دولا عربية تعتدي على اليمن وهي ذاتها طرحت مبادرة سلام مع /إسرائيل/ المعتدية والمغتصبة للقدس والمحتلة للأرض.

بدوره أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب اللبناني حسين الموسوي أن الانتصارات التي تحققت بالقلمون مكنت من القضاء على المشروع الصهيوني الأميركي السعودي الذي كان يستهدف تمدد الارهابيين إلى داخل بعلبك الهرمل والبقاع باتجاه طرابلس شمال لبنان وجبل الشيخ جنوبا والسيطرة على مركز المصنع الحدودي.

وقال الموسوي إن “من ينكر هذه الحقائق فهو اما أعمى البصيرة لا يرى الحق أو مرتهن للأمريكي وعملائه” داعيا إلى وضع خطة وطنية لمواجهة الخطر الصهيوني الأمريكي التكفيري.

انظر ايضاً

الحاج حسن: العدو الإسرائيلي يدمر مقرات وسائل الإعلام لطمس جرائمه

بيروت-سانا أكد رئيس لجنة الإعلام والاتصالات في مجلس النواب اللبناني حسين الحاج حسن أن العدو …