النوري: مهرجان التسوق الشهري يعزز دور المنتجات الوطنية بسد احتياجات السوق

دمشق-سانا

أكد وزير التنمية الإدارية الدكتور حسان النوري ان مهرجان التسوق الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها في صالة الجلاء يسهم في دعم المنتجات الصناعية الوطنية وتفعيلها لتسد احتياجات السوق المحلية وتلبي حاجات الاسرة السورية على مدار العام.

2وأشار النوري خلال جولة له في المهرجان الى إصرار الصناعيين السوريين على اعادة تشغيل منشآتهم رغم الظروف التي يواجهونها ما يشير إلى الروح الوطنية العالية التي يتمتعون بها.

بدوره اعتبر رئيس مجلس محافظة ريف دمشق صالح عبد الرحيم بكرو أن مهرجان التسوق الشهري من أهم المهرجانات على مستوى سورية نظرا لأنه يقام شهريا حتى نهاية العام ما يمكن المواطنين من شراء مستلزمات اسرهم بشكل مباشر من المنتجين.

رافق الوزير النوري في جولته عدد من أعضاء غرفة صناعة دمشق وريفها.

وكانت انطلقت مساء الأحد الماضي في صالة الجلاء الرياضية بالمزة فعاليات مهرجان التسوق الشهري الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع الأمانة العامة لحملة عيشها غير 2015 بمشاركة نحو 60 شركة صناعية في القطاعات النسيجية والغذائية والهندسية والكيميائية تحت عنوان “فيد واستفيد من المنتج إلى المستهلك” وتنهي فعاليات المهرجان غدا.

وافتتحت الغرفة مهرجان التسوق الشهر الماضي في 11 نيسان في مدينة الجلاء الرياضية بالمزة بمشاركة 55 شركة على أن يقام المهرجان مابين 11 و 17 من كل شهر حتى نهاية العام الحالي في حين تقيم مهرجانات شهرية في عدد من المحافظات وآخرها الأسبوع الماضي في صالة المدينة الرياضية بطرطوس.

 

 

 

 

 

انظر ايضاً

التنمية الإدارية تطلب من خريجي المعاهد التقانية الذين لم ترد أسماؤهم في الفرز مراجعتها

دمشق-سانا طلبت وزارة التنمية الإدارية من خريجي المعاهد التقانية الذين لم تستكمل بياناتهم أو ترد …