الشريط الإخباري
عــاجــل مصدر عسكري: حوالي الساعة 2:55 فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً بالصواريخ من اتجاه شمال فلسطين المحتلة مستهدفاً مواقع دفاعنا الجوي في المنطقة الجنوبية، وأدى العدوان إلى وقوع خسائر مادية

ارتفاع حصيلة ضحايا حريق بمصنع للأحذية بالفلبين إلى 72 قتيلا

مانيلا-سانا

ارتفعت حصيلة ضحايا حريق كبير اندلع في مصنع للأحذية بمنطقة فالنزويلا الصناعية شمال العاصمة الفلبينية مانيلا أمس إلى 72 قتيلا.

وقال رئيس بلدية منطقة فالنزويلا لوكالة الصحافة الفرنسية “إنه تم انتشال 72 جثة من تحت الإنقاض” مبينا أن هذا الرقم قد يكون الحصيلة النهائية لأنه يتطابق مع عدد المفقودين.

من جهته قال قائد الشرطة الوطنية ليوناردو اسبينا في مؤتمر صحفي “إن عددا كبيرا من جثث الضحايا لم يبق منها إلا الجماجم والعظام” مشيرا إلى أنه يجري في الوقت الراهن تحقيق لمعرفة أسباب ما حصل.2

وقام عناصر الشرطة والإطفاء بسحب عشرات الجثث من تحت أنقاض المصنع المؤلف من طابقين غداة الحريق الذي حاصر كما يبدو العمال بسبب عدم وجود مخارج طوارىء فيه.

وكان أعلن أمس عن مقتل خمسة أشخاص وفقدان 63 جراء الحريق في المصنع الذي أشارت الوكالة إلى أنه قد يكون بسبب شرارة انطلقت من آلة إصلاح بوابة وأدت إلى اشتعال مواد كيميائية مخزنة بالقرب منها.

انظر ايضاً

إصابة 34 شخصاً جراء انهيار أرضية طابق في كنيسة بالفلبين

مانيلا-سانا أصيب 34 شخصاً بجروح بعد انهيار أرضية الطابق الثاني من كنيسة في مقاطعة