الشريط الإخباري

جامعة الاتحاد الخاصة تنظم حملة تبرع بالدم-فيديو

دمشق-سانا

تقديرا لتضحيات الجيش العربي السوري في سبيل الوطن نظم فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بجامعة الاتحاد الخاصة اليوم حملة تبرع بالدم في بنك الدم بالمزة.sana

وفي تصريح لسانا بين رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بجامعة الاتحاد الخاصة المهندس مرهف حبيب أن المبادرة تأتي تقديرا لبطولات الجيش والقوات المسلحة والذود عن سياج الوطن في وجه “التنظيمات الإرهابية التكفيرية العميلة” مؤكدا أنه ” لولا تضحيات حماة الديار لما عادت الحياة إلى طبيعتها وواصل الطلبة دراستهم وتحصيلهم العلمي”.

وبين حبيب أن حملة التبرع بالدم رسالة للعالم أجمع أن مسيرة العلم لن تتوقف في سورية وأن الطلبة في خندق واحد مع رجال الجيش العربي السوري في تأدية مهامه الوطنية.

وأكد عدد من الطلبة المتبرعين أن مشاركتهم في الحملة مبادرة بسيطة مقارنة بما يقدمه جنود جيشنا الباسل على امتداد ساحات الوطن في مواجهة الإرهاب وأنهم يقفون إلى جانب الجيش حتى تحقيق النصر معتبرين “التبرع بالدم واجبا وطنيا على كل مواطن لإنقاذ المرضى والمصابين”.

وكانت مجموعة من طلاب جامعة الاتحاد الخاصة زارت في آذار الماضي عددا من جرحى الجيش العربي السوري في مشفى الشهيد يوسف العظمة بدمشق تقديرا لتضحياتهم في سبيل الوطن .

انظر ايضاً

المشاركون في مهرجان الضفاف السياحي ينفذون حملة تبرع بالدم في اللاذقية

اللاذقية-سانا نفذ المشاركون في مهرجان الضفاف السياحي الأول في قريتي قسمين وعين البيضا بريف اللاذقية …