الشريط الأخباري

قاووق: العدوان على اليمن استهداف لموقع هذا البلد ودوره وهويته

بيروت-سانا

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أن العدوان السعودي على اليمن استهداف لموقع هذا البلد ودوره وهويته كما هو الاستهداف في سورية والعراق مبينا أنه شكل “عاصفة أمل” للإرهابيين التكفيريين و”مصدر أمل لإسرائيل”.

وقال قاووق في كلمة في مدينة بنت جبيل الجنوبية إن “السعودية من خلال اعتداءاتها على اليمن تقصف الجيش اليمني وتريد دعم تنظيم داعش الإرهابي في العراق وسورية واليمن لصالح مشروعها ولا تسمح له أن يعمل داخل أراضيها الأمر الذي جعل موقفها مكشوفا”.

وأكد أن فريق 14 آذار كان أول من تدخل في سورية عبر دعم العصابات الإرهابية المسلحة وهو اليوم يرتكب نفس الخطأ من خلال دعمه العدوان السعودي على اليمن.

من جهة ثانية شدد نائب رئيس الحزب القومي السوري الإجتماعي توفيق مهنا على أن التنظيمات الإرهابية التكفيرية التي تضرب في سورية والعراق ولبنان ومصر وليبيا عبارة عن أدوات موظفة في مشروع إقليمي ودولي يهدف إلى تقويض محور المقاومة والصمود .

وقال مهنا في احتفال في صور “إن المحور التركي القطري الخليجي يستهدفنا ويتعرض لنا لتمسكنا بقضية فلسطين والحق القومي في لبنان والجولان في مواجهة العدو الصهيوني وبالإرادة السياسية الحرة المستقلة غير المرتهنة للإملاءات الأميركية الصهيونية أو لشرط الإستسلام وتصفية القضية الفلسطينية”.

انظر ايضاً

قوى لبنانية: صمود الشعب الفلسطيني سيُفشل (صفقة القرن)

بيروت-سانا أكد لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية أن المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني سيفشلان المخطط …