الشريط الإخباري

إقرار نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في الشركات العامة للكهرباء بالمحافظات

دمشق-سانا

أقرت اللجنة المركزية للحوافز والعلاوات التشجيعية والمكافآت نظام التحفيز الوظيفي للعاملين، في الشركات العامة للكهرباء بالمحافظات.

وخلال اجتماعها اليوم في مبنى وزارة التنمية الإدارية، أقرت اللجنة نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في الشركات العامة للكهرباء، بمحافظات دمشق وريف دمشق ودرعا والسويداء والقنيطرة وإدلب وحلب ودير الزور والرقة واللاذقية وحماة وطرطوس وحمص.

وفي تصريح للصحفيين أكد مدير عام شركة كهرباء ريف دمشق المهندس بسام المصري أنه يستفيد من نظام التحفيز نحو 3200عامل، ما يسهم في تسريع وتيرة الإنتاج.

بدوره أوضح مدير عام شركة كهرباء درعا المهندس هاني المسالمة أنه تم إقرار نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في الشركة، والبالغ عددهم 636 عاملاً، وأنه سينعكس بشكل إيجابي على العاملين، ويسهم في زيادة إنتاجية عملهم.

من جهته بين مدير عام شركة كهرباء السويداء المهندس غسان ناصر أن عدد المستفيدين 790 عاملاً، ما يسهم في تحسين دخل الموظفين ويحسن أداءهم الوظيفي، ويرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار مدير عام شركة كهرباء القنيطرة المهندس محمد الإبراهيم إلى أن عدد المستفيدين من نظام التحفيز الوظيفي في الشركة يبلغ نحو 137 عاملاً .

جيما ابراهيم

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

 

انظر ايضاً

إقرار نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في جهتين تابعتين لوزارتي الصحة والدفاع

دمشق-سانا أقرت اللجنة المركزية للحوافز والعلاوات التشجيعية والمكافآت نظام التحفيز