الشريط الإخباري

مقتل7 إرهابيين بقصف مدفعي للقوات العراقية في سامراء

بغداد-سانا

قتل سبعة إرهابيين وأصيب ما يسمى “أمير” منطقة جزيرة سامراء في تنظيم “داعش” الإرهابي بقصف مدفعي للقوات العراقية.

ونقل موقع السومرية نيوز عن قيادة عمليات سامراء قولها في بيان لها إن “وحدات من الجيش العراقي تمكنت أمس من إصابة “امير” منطقة جزيرة سامراء في تنظيم “داعش” الإرهابي المدعو سعد الحنينة بجروح خطيرة وقتل سبعة من معاونيه بقصف مدفعي استهدف المنطقة”.

من جهة أخرى قال مصدر أمني في محافظة صلاح الدين إن ” تنظيم “داعش” الإرهابي أقدم على إحراق بعض مستودعات النفط التي سيطر عليها في قضاء بيجي ما تسبب بتصاعد سحب كثيفة للدخان الأسود في أغلب سماء المحافظة” لافتا إلى ان اشتباكات عنيفة اندلعت بين التنظيم الإرهابي والقوات المشتركة المنتشرة في المنطقة.

وكانت القوات المسلحة العراقية قضت أمس على أكثر من 50 إرهابيا من تنظيم “داعش” خلال عملية عسكرية نفذتها في ناحية الكرمة بمحافظة الأنبار غرب العراق.

مقتل عشرة عراقيين وإصابة 44 آخرين جراء ثلاثة تفجيرات إرهابية بسيارات مفخخة في بغداد

من جهة أخرى قتل عشرة عراقيين وأصيب أربعة وأربعون أخرون جراء ثلاثة تفجيرات إرهابية بسيارات مفخخة وقعت في عدة مناطق من العاصمة العراقية بغداد ومحيطها اليوم. ونقلت اسوشييتد برس عن ضابط فى الشرطة العراقية قوله “إن سيارة مفخخة انفجرت في بلدة المحمودية التي تبعد نحو 30 كيلومترا إلى الجنوب من بغداد ما أسفر عن مقتل أربعة مدنيين وإصابة تسعة آخرين”.

وفي هجوم إرهابي آخر قتل عراقيان وأصيب 11 آخرون جراء انفجار سيارة مفخخة في حي العامل جنوب غرب بغداد.

كما قتل أربعة عراقيين وأصيب 24 آخرون في تفجير سيارة مفخخة أمام مقهى شعبي في منطقة باب الشيخ وسط بغداد بحسب موقع السومرية نيوز العراقي.

وكانت الشرطة العراقية أعلنت أمس الأول مقتل سبعة أشخاص وإصابة 17 آخرين في تفجيرين إرهابيين منفصلين وقعا في شمال وجنوب بغداد.

انظر ايضاً

القوات العراقية تقبض على إرهابي في بغداد

بغداد-سانا ألقت قوات الأمن العراقية اليوم القبض على إرهابي خلال عملية في العاصمة بغداد.

اترك تعليقاً