نابولي يفوز على فولسبورغ ويضع قدما في نصف نهائي الدوري الأوروبي

لندن-سانا

وضع نابولي قدما في الدور قبل النهائي للدوري الاوروبي لكرة القدم بفوز ساحق بأربعة أهدف مقابل هدف على مضيفه فولفسبورغ أمس سجل منها ماريك هامسيك هدفين في عرض رائع للفريق الايطالي.

ويبتعد نابولي بسبع نقاط عن المراكز الموءهلة لدوري أبطال اوروبا في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكن فرصه في التأهل لأرفع مسابقة للاندية في القارة من خلال الفوز بالدوري الاوروبي تبدو قوية بعدما لقن منافسه الالماني درسا في ذهاب دور الثمانية.

1وتبقى المواجهات الثلاث الأخرى مفتوحة على كل الاحتمالات بعدما عدل اشبيلية حامل اللقب تأخره ليهزم زينيت سان بطرسبرغ بهدفين لهدف في اسبانيا ومني مرمى دينامو كييف بهدف متأخر ليتعادل على أرضه بهدف لمثله مع فيورنتينا بينما تعادل كلوب بروغ سلبيا مع دنيبرو دنيبروبتروفسك.

وبدت آمال اشبيلية في الاحتفاظ باللقب مهددة بعدما سجل الكسندر ريازانتسيف هدفا للزوار لكن كارلوس باكا ادرك التعادل وحسم دنيس سواريز النتيجة للفريق الاسباني قبل دقيقتين من النهاية.

1وسيسعى زينيت لقلب هذا التأخر في مباراة الاياب يوم الخميس المقبل ليبقي على امكانية مواجهة بين ناديين من روسيا واوكرانيا في النهائي وسط توترات سياسية بين البلدين.

وتقدم كييف عبر جيرمين لينس بتسدية اصطدمت باحد اللاعبين وغيرت اتجاهها بعد 36 دقيقة وحافظ على هذا التقدم حتى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع عندما ادرك كوما بابكر التعادل لفيورنتينا بشكل رائع.

انظر ايضاً

أولمبياكوس اليوناني يهزم فنربخشه التركي بالدوري الأوروبي

أنقرة-سانا واصل أولمبياكوس اليوناني بدايته القوية في الدوري الأوروبي بالفوز 3-صفر على مضيفه فنربخشه التركي …