الشريط الأخباري

استشهاد عدد من المواطنين بينهم عضوا لجنتي المصالحة في قدسيا والتل باعتداءات إرهابية

محافظات-سانا

اغتالت مجموعة إرهابية مسلحة اليوم عضو لجنة المصالحة الوطنية في مدينة قدسيا بريف دمشق محمد مروان حمودة بإطلاق النار عليه ما أدى إلى استشهاده على الفور.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا أن مجموعة إرهابية اقتحمت منزل حمودة في مدينة قدسيا عند صلاة الفجر وأطلقت النار عليه بعد محاولة خطفه ما أدى إلى استشهاده على الفور.

واستشهد عضو لجنة المصالحة الوطنية في مدينة التل الدكتور عمار الخطيب وابنه إسراء 14 عاما ومواطن آخر برصاص مجموعة ارهابية مسلحة استهدفتهم قرب جامع الباشا.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن الإرهابيين تربصوا بالدكتور الخطيب وابنه قرب جامع الباشا بمدينة التل وأطلقوا عليهما النار حيث استشهدا على الفور كما استشهد مواطن ثالث جراء الاعتداء الإرهابي.

وفي شباط الماضي اغتالت مجموعة إرهابية مسلحة سليمان سلعوس مدير الثانوية التجارية فى بلدة التل وعضو لجنة المصالحة الوطنية في حرستا كما اغتالت اليوم مجموعة إرهابية مسلحة عضو لجنة المصالحة الوطنية في مدينة قدسيا محمد مروان حموده.

وفي الرابع والعشرين من أيار الماضي أصيب كل من عصام الصالحاني وخالد البوشي عضوي لجنة المصالحة الوطنية في قدسيا بإصابات متفاوتة في اعتداءات لمجموعات إرهابية مسلحة عليهما كما سبق لإرهابيين في شباط الماضي إضرام النيران بسيارة رئيس لجنة المصالحة في قدسيا عادل مستو .

استشهاد مواطن وإصابة 2 آخرين في اعتداء إرهابي بقذائف متفجرة على مدينة إدلب

إلى ذلك استشهد مواطن وأصيب آخران مساء أمس جراء سقوط قذائف متفجرة أطلقها أرهابيون على مدينة إدلب.
وذكر مصدر في قيادة شرطة المحافظة لمراسل سانا اليوم أن إرهابيين أطلقوا عددا من القذائف المتفجرة على مدينة إدلب مساء أمس ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة مواطنين آخرين تم إسعافهما إلى المشفى الوطني لتلقي العلاج.
وأشار المصدر إلى أن الاعتداء الإرهابي أسفر أيضا عن وقوع أضرار مادية في سيارات وممتلكات المواطنين.

انظر ايضاً

مجموعة إرهابية تغتال عضو لجنة المصالحة المحلية في بلدة داعل بريف درعا

درعا-سانا اغتالت مجموعة إرهابية محمد عبد العزيز الشحادات عضو لجنة المصالحة المحلية في بلدة داعل …