الشريط الإخباري

تنظيم مخالفات بمحطة محروقات ومخابز خاصة وفعاليات تجارية بدرعا

درعا-سانا

ضبطت دوريات مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدرعا مخالفات في عمل محطة محروقات، ومخابز خاصة وفعاليات تجارية مختلفة.

وبين مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور يحيى عبد الله بتصريح لمراسل سانا اليوم أن دوريات حماية المستهلك ضبطت مخالفة في عمل محطة كرم للمحروقات على أتوستراد دمشق درعا، بمخالفة عدم الإعلان عن الأسعار، كما ضبطت 3 مخالفات في عمل مخابز دحدل في نوى والمقدم في بلدة جلين والشيخ سعد الخاصة لعدم التقيد بمواعيد العمل.

وأضاف: إنه تم تنظيم 8 ضبوط تموينية بحق فعاليات تجارية مختلفة للمواد الغذائية والألبسة والسيراميك، في مدن درعا وإزرع وبصرى الشام وجاسم بمخالفة إبراز فواتير شراء غير نظامية، و5 ضبوط تموينية بمخالفة عدم وجود سجل تجاري لفعاليات تجارية مختلفة مواد غذائية وأحذية وديباجات، في مدن درعا وإزرع وبصرى الشام ونوى.

وأشار الدكتور عبد الله إلى أنه خلال جولات مشتركة بين مديريتي التجارة الداخلية والصناعة وعضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة درعا مسؤول قطاع التموين على المنشآت الصناعية، تم تنظيم 4 ضبوط بحق منشآت للمواد الغذائية والحلويات والخراطيم البلاستيكية في درعا وبصرى الشام وصيدا والمسيفرة، بمخالفة عدم الإعلان عن الأسعار، إضافة إلى تنظيم 8 ضبوط بحق أصحاب سرافيس على خطوط مختلفة، بسبب عدم الإعلان عن بدل أجور نقل الركاب وتقاضي زيادة.

قاسم المقداد

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

ضبط دجاج نافق بريف دمشق قبل وصوله إلى الأسواق

ريف دمشق-سانا ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق بالتعاون مع مديرية زراعة …