الشريط الإخباري

وزير التجارة الداخلية يفتتح مخبز الكرامة في مدينة اللاذقية

اللاذقية-سانا

متابعة للتوسع الأفقي للمخابز وتأهيل خطوط الإنتاج وتحديثها، افتتح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك محسن عبد الكريم علي مخبز الكرامة في حي الصليبة بمدينة اللاذقية، بعد إعادة تأهيل بنائه وتركيب خطي إنتاج جديدين.

وجال الوزير عبد الكريم علي ضمن المخبز وتفقد خطوط الإنتاج وسير العمل فيه، والذي تبلغ طاقته الإنتاجية 20 طناً بمعدل 22 ألف ربطة يومياً.

كما تفقد الوزير مخبز الشهيد المقداد حسن نصور في الرمل الشمالي، واطلع على خطوط الإنتاج المحدثة فيه، مجدداً التأكيد على أهمية تبريد الخبز وتوضيبه لإيصاله للمواطنين بالجودة التي ينتج بها داخل المخبز.

واطلع الوزير على الصالات التابعة للسورية للتجارة في اللاذقية والمنتجات المعروضة فيها، مشددا على ضرورة الاستمرار بتوفير المنتجات بأسعار منافسة لمثيلاتها في الأسواق، وعرض هذه الأسعار بشكل واضح للمواطنين حتى يتحقق الهدف من التدخل الإيجابي.

وأوضح مدير فرع المؤسسة السورية للمخابز في اللاذقية المهندس سومر مخلوف لمراسل سانا، أنه ضمن خطة الوزارة في تطوير وتحديث المخابز في المحافظات، تم تحديث خطي مخبز الكرامة الآلي وإعادة تأهيل المبنى، مؤكداً استمرارية العمل في الحفاظ على جودة الرغيف ووصوله إلى المواطنين بالشكل الأمثل.

علاء ابراهيم

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الوزير علي يتفقد واقع العمل في مخبزي محردة ومصياف الآليين ومطحنة سلحب

حماة-سانا اطلع وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك محسن عبد الكريم علي اليوم على واقع العمل …