الشريط الإخباري

شخصيات وقوى لبنانية: العدوان الإسرائيلي على غزة يعبر عن الطبيعة الإجرامية للكيان الصهيوني

بيروت-سانا

أدانت شخصيات وقوى لبنانية العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة فجر اليوم، لافتة إلى أن هذا العدوان يعبر عن الطبيعة الإجرامية للكيان الصهيوني الإرهابي.

وفي بيان له أشار رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إلى أن “المجزرة في غزة تعبر عن المأزق الذي يتخبط به الكيان الإسرائيلي”، مشدداً على أن سواعد المقاومين وبأسهم هي اللغة التي يفهمها العدو الاسرائيلي.

بدوره استنكر المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى في لبنان بشدة جريمة العدو الإسرائيلي، مشيراً إلى أن هذا العدوان يعبر عن الطبيعة الإجرامية لهذا الكيان الإرهابي، داعياً الأمم المتحدة والمؤسسات الدولية والإنسانية المسؤولة إلى إدانة الاحتلال ومعاقبته على إجرامه.

كما أدان المكتب السياسي لحركة أمل العدوان الصهيوني على غزة وداعميه والساكتين عن الجرائم التي باتت ترتكب كل يوم، مؤكداً أن سياسات القتل والإجرام لن تشكل طوق نجاة للعدو الذي سيبقى أمام الحقيقة الحتمية لاندحاره وهزيمته.

بدوره حمل منسق عام جبهة العمل الإسلامي في لبنان الشيخ زهير عثمان الجعيد في بيان له اليوم المجتمع الدولي ومحافل حقوق الإنسان الأهلية والعالمية، وكل من يدعم هذا الكيان المسخ مسؤولية تلك المذابح البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني الغاصب في فلسطين المحتلة.

واستشهد 13 فلسطينياً، وأصيب 20 آخرون فجر اليوم، جراء عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة المحاصر.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

في اليوم 170.. عشرات الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا يواصل الاحتلال الإسرائيلي لليوم الـ 170 عدوانه الغاشم على قطاع غزة المنكوب براً …