الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

استطلاع: 4 بالمئة فقط من الأمريكيين يرون أن النزاع بأوكرانيا قضية حيوية لبلادهم

 واشنطن-سانا

كشفت نتائج استطلاع للرأي في الولايات المتحدة أن 4 بالمئة فقط من الأمريكيين يعتبرون النزاع في أوكرانيا قضية حيوية بالنسبة للولايات المتحدة.

وأشارت نتائج الاستطلاع الذي أجرته جامعة كوينيبياك إلى أنها طلبت من المشاركين في البحث الإجابة عن السؤال فيما يعتبرونه “أكثر قضية حيوية تواجهها الولايات المتحدة وشمل عدة موضوعات منها” النزاع في أوكرانيا أو جائحة فيروس كورونا أو التضخم أو تغير المناخ أو الرعاية الصحية أو عدم المساواة العرقية أو الهجرة أو القانون الانتخابي أو الإجهاض أو العنف باستخدام السلاح أو مستوى الجريمة.

ووفق نتائج الاستطلاع فقد قال 4 بالمئة من المشاركين في الاستطلاع فقط: إنهم يعتبرون الأزمة الأوكرانية قضية حيوية بالنسبة للولايات المتحدة في حين وصف 30 بالمئة من المشاركين في الاستطلاع التضخم بأنه القضية الأكثر حيوية في المرحلة الجارية، ويليه العنف باستخدام الأسلحة بنسبة  10 بالمئة والهجرة 11 بالمئة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة