منتخب سورية الأول بكرة القدم في مواجهة نظيره البحريني اليوم في مباراة ودية

المنامة-سانا

يخوض منتخب سورية لكرة القدم مباراة ودية أمام نظيره البحريني اليوم على استاد المحرق في العاصمة البحرينية المنامة، عند الساعة التاسعة والنصف مساء، هي الثانية له بقيادة المدرب الجديد الأرجنتيني هيكتور كوبر منذ تولي الأخير مهمة التدريب في شباط الماضي.

ويدخل منتخبنا المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي حققه على المنتخب التايلاندي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية الأولى التي جمعتهما السبت الماضي على استاد مكتوم بن راشد آل مكتوم في دبي.

الأخبار القادمة من معسكر منتخبنا التدريبي الخارجي، والذي كان قد بدأ الأحد الماضي في الإمارات العربية المتحدة قبل أن يتوجه إلى البحرين تشير إلى الانسجام الكبير بين اللاعبين، وسط أجواء حماسية عالية هدفها تغيير صورة المنتخب أمام عشاقه وعودته إلى سكة الانتصارات مجدداً.

وتضم قائمة منتخبنا اللاعبين إبراهيم عالمة وأحمد مدنية ومكسيم صراف وثائر كروما وعمرو ميداني وعبد الله الشامي وفارس أرناؤوط وسعد أحمد وعمرو جنيات وخالد كردغلي وعبد الرحمن ويس وفهد اليوسف وسيمون أمين وأوليفر قسكو ومحمد عنز ومحمد ريحانية وملهم بابولي ومحمود المواس وعمار رمضان ومحمد المرمور ومحمد الحلاق وعمر خريبين وعمر السومة.

هناء صقور

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

بفوزه على نظيره الهندي… منتخب سورية الأول بكرة القدم يتأهل إلى الدور الثاني من بطولة آسيا

الدوحة-سانا للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته ببطولة آسيا تأهل منتخب سورية لكرة القدم إلى الدور …