الشريط الإخباري

اتحاد عمال حمص يكرم عدداً من الأمهات العاملات

حمص-سانا

كرم اتحاد عمال حمص اليوم 15 من الأمهات العاملات المتميزات في المحافظة، بمناسبة عيد الأم.

وأكد رئيس اتحاد عمال حمص حافظ خنصر خلال حفل التكريم أن المرأة السورية خلال السنوات الماضية، قدمت نموذجاً يحتذى به في العطاء والتضحية والتربية الصالحة، حيث كانت شريكاً أساسياً في عملية البناء والإنتاج في جميع مواقع العمل، إضافة إلى مهمتها الأساسية في تربية أبنائها على حب الوطن والتضحية لأجله، موضحاً أن هذا التكريم برمزيته يأتي تقديراً لعطاء المرأة اللامحدود، وتعبيراً عن خالص العرفان والامتنان لها.

بدوره أكد أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي عمر حورية أهمية التكريم كونه يحث العاملات على المزيد من العطاء، وأن تميز المرأة السورية في جميع مجالات العمل هو دليل على الاهتمام والدعم الذي تلقته، موضحاً أن المرأة السورية كانت وستبقى أسطورة الصمود والصبر والعطاء فهي من أنشأت أبناءها على حب الوطن والتضحية لأجله.

من جانبها أشارت رئيسة لجنة المرأة العاملة في اتحاد عمال حمص خضرة الشمالي إلى أن المرأة السورية التي أثبتت جدارتها في كل مفاصل العمل والمجتمع، وتمكنت من الصمود والنضال رغم جميع الظروف التي مرت على سورية تستحق التكريم والتقدير، فهي اللبنة الأساسية في بناء المجتمع وتطوره وازدهاره.

واعتبرت عدد من الأمهات العاملات المكرمات أن التكريم لفتة جميلة من التنظيم النقابي الذي كان حريصاً على دعم المرأة العاملة وتمكينها اقتصادياً.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

بمناسبة عيد الأم… تكريم 250 أم شهيد في اللاذقية

اللاذقية-سانا بمناسبة عيد الأم تم تكريم 250 أم شهيد من القوات الرديفة ضمن فعالية أنا …