الشريط الإخباري

وقفة احتجاجية لرياضيي الحسكة للمطالبة برفع الحصار عن سورية

الحسكة-سانا

نظمت اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالحسكة وقفة احتجاجية اليوم للمطالبة برفع الحصار المفروض على سورية.

المشاركون في الوقفة رفعوا لافتات نددت بالحصار الجائر على سورية مطالبين شرفاء العالم بالتنديد بالحصار، والعمل على رفعه في ظل تداعيات الزلزال المدمر الذي تعرضت له عدد من المحافظات السورية.

رئيس اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالحسكة ريمون دوشي قال في تصريح لسانا: ندعو من خلال هذه الوقفة الاحتجاجية إلى رفع الحصار الجائر عن سورية وشعبها الذي من حقه العيش كبقية شعوب العالم.

رئيس لجنة تسيير أمور نادي الجزيرة مصطفى شاكردي طالب برفع الحصار الظالم داعياً دول العالم وكل من لديه حس إنساني ليسهم في رفع الحصار حتى يعيش الشعب السوري بسلام ويمارس حياته الطبيعية.

رئيس مجلس إدارة نادي الجهاد الدكتور ريبر مسور أكد أن الوقت قد حان لفك هذا الحصار وإزالة هذه العقوبات المفروضة ظلماً على وطننا، وأن يقف كل إنسان شريف في هذا العالم موقفاً حازماً لرفع الحصار عن الشعب السوري الذي عانى منه طيلة السنوات الماضية ولا يزال.

الشيخ ميزر المسلط أحد مشايخ قبيلة الجبور بين أن العشائر والقبائل السورية تساند جهود أبناء الوطن لكسر الحصار الغاشم لافتاً إلى أنه وفي ظل الكارثة التي حدثت والدمار الذي ألحقه الزلزال في عدد من المحافظات والمدن السورية فإنه لا بد من توحيد جهود جميع الشرفاء لرفع الحصار ومساندة سورية.


متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

وقفة احتجاجية في البوكمال ضد الاحتلال الأمريكي وللمطالبة بخروجه

دير الزور-سانا نظم شيوخ وأبناء القبائل والعشائر العربية في وادي الفرات اليوم وقفة احتجاجية في …