الشريط الإخباري
عــاجــل مصدر عسكري: حوالي الساعة 2:55 فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً بالصواريخ من اتجاه شمال فلسطين المحتلة مستهدفاً مواقع دفاعنا الجوي في المنطقة الجنوبية، وأدى العدوان إلى وقوع خسائر مادية

الأمانة السورية تتسلم قافلة مساعدات من حزب الاتحاد اللبناني

ريف دمشق-سانا

تسلمت الأمانة السورية للتنمية اليوم قافلة مساعدات مقدمة من حزب الاتحاد اللبناني برئاسة النائب حسن مراد محملة بمختلف أنواع المواد الغذائية والطبية والألبسة، وذلك عبر منفذ جديدة يابوس الحدودي.

وفي تصريح لمراسلة سانا أكد أمين سر الاتحاد وسام غزاوي وقوف الحزب إلى جانب الأشقاء في سورية بهذا المصاب الكبير، متمنياً الشفاء للجرحى والمصابين والرحمة للضحايا.

وأشار غزاوي إلى أنه بعد وقوع الزلزال الذي أصاب أهلنا في سورية وبتوجيه وإشراف مباشر من أمين عام حزب الاتحاد حسن مراد قامت منظمة شباب الاتحاد وكشافة الغد بتنظيم حملة تحت عنوان “نحنا لبعض” لمساندة الأشقاء والأخوة في سورية وتشمل كمرحلة أولى 4 شاحنات و10 سيارات بيك أب محملة بالمستلزمات الضرورية من ألبسة وحرامات وأدوية ومواد غذائية.

ولفت غزاوي إلى أنهم لم يأتوا إلى سورية فقط لأجل التلبية الإنسانية التي هي واجب على كل عربي، بل لأن سورية لها فضل كبير على كل العرب، وللتأكيد على أن الشعب العربي كسر الحصار وما يسمى “قانون قيصر” لأنه جريمة ضد الإنسانية.

ودعا غزاوي الدول والحكومات العربية والجامعة العربية خصوصاً إلى الحذو حذو هذا الشعب بالعودة إلى سورية وكسر الحصار إلى الأبد لأن من تضرروا بسبب الزلزال ومن تضرروا بسبب العدوان والإرهاب هم واحد في المعاناة.

سفيرة إسماعيل

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

اتفاقية بين الأمانة السورية للتنمية ومحافظة حلب والمديرية العامة للآثار والمتاحف لترميم سوق الزرب

حلب-سانا وقعت الأمانة السورية للتنمية ومحافظة حلب مع المديرية العامة للآثار والمتاحف وبنك بيمو السعودي …