الشريط الإخباري

هبوط جزئي في طريق بحي المشروع السابع بمدينة اللاذقية

اللاذقية-سانا

حدث هبوط مفاجئ في الطريق المؤدي إلى سكن الإدخار بحي المشروع السابع بمدينة اللاذقية، أثناء مرور سرفيس لنقل الركاب بالمكان دون وقوع أي إصابات أو إضرار بالمركبة.

وعملت شرطة المرور في الموقع على إبعاد السرفيس من المكان، مع إغلاق الطريق لاتخاذ إجراءات السلامة العامة، وتحويل خط السير إلى مسار آخر، لحين التأكد من الحالة الفنية للطريق.

وبين عضو المكتب التنفيذي لقطاع المدن بشار نديم أسد، خلال تفقده مكان حدوث الهبوط أنه تم على الفور اتخاذ إجراءات السلامة من خلال إغلاق الطريق أمام حركة السير، واستدعاء ورشات فنية من مؤسسة المياه والصرف الصحي، حيث تبين عدم وجود أي خطوط لهذه الجهات في موقع الهبوط، كما تم استدعاء لجنة السلامة العامة لتحديد سبب الهبوط، والطلب من مجلس المدينة موافاة المحافظة بعقد تنفيذ الطريق مع الشركة المنفذة لتحديد المسؤوليات.

وأضاف: إنه يجري العمل مع الجهات المعنية لتحديد سبب الهبوط في الطريق، واتخاذ الإجراءات المطلوبة للمعالجة، وإعادة الطريق إلى ما كان عليه، والتأكد من اتخاذ الإجراءات التي تضمن السلامة العامة.

من جهته، بين رئيس قسم العمليات في فرع شرطة المرور المقدم حسن بركات أن عناصر الشرطة سحبوا على الفور السرفيس الذي سقط في الانهدام، ولا توجد أي أضرار حتى بالمركبة نفسها، لافتاً إلى أنه تم إغلاق الطريق حرصاً على السلامة العامة، وفتح طريق آخر أمام حركة السير من خلف مبنى المول الموجود بالموقع، وأنه ستتم إعادة الطريق عند التأكد من اتخاذ كل الإجراءات اللازمة للسلامة.

بسام الإبراهيم

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency