الشريط الإخباري

إضافة نقطتي بيع عبر جهاز POS في فرع المصرف التجاري بالحسكة

الحسكة-سانا

أضاف فرع المصرف التجاري السوري في الحسكة خدمة مصرفية جديدة لتسهيل العمل، وتخفيف الضغط الحاصل على جهاز الصراف الآلي، من خلال تزويده بنقطتي بيع عبر جهاز الدفع الإلكتروني POS.

وأوضح مدير فرع المصرف التجاري في الحسكة صدام الهيجل في تصريح لمراسل سانا أن هذه الخدمة التي تمت إضافتها لعمل فرع المصرف عبر جهاز POS، تتيح إمكانية سحب المبالغ عبر بطاقة الصراف الآلي، وهي جزء من مساعي تطوير العمل، وتسهيلات تقديم الخدمات المصرفية أمام المتعاملين في فروع المصرف التجاري.

ولفت الهيجل إلى أن نقاط البيع سيكون لها أثر إيجابي، وخاصة بعد الاتفاق بين الإدارة العامة للمصرف التجاري، وإدارة التأمين والمعاشات في توطين رواتب المتقاعدين، والاستغناء عن قسائم الرواتب، والذي كان يتسبب بازدحام كبير في المصرف، وتحديداً على الصراف الآلي الوحيد الموجود حالياً.

من جهة ثانية، عرض مدير فرع المصرف الخدمات التي يقدمها بالحسكة، والتي تشمل “فتح الحسابات بأنواعها وتوطين رواتب وسحوبات وإيداعات وحوالات داخلية وفورية لأبناء المنطقة الشرقية”، حيث تجاوز عدد الخدمات المصرفية التي قدمها الفرع عام 2022 الفائت، 450 ألف خدمة مصرفية، إضافة إلى 90 ألف خدمة عبر الصراف الآلي.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency