اشتية: جرائم الاحتلال لن توقف نضال الشعب الفلسطيني وسعيه لنيل حريته

القدس المحتلة-سانا

أكد رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية أن جرائم الاحتلال الإسرائيلي البشعة لن توقف نضال الشعب الفلسطيني، وسعيه الدؤوب لنيل حريته وتقرير مصيره.

ونقلت وكالة وفا عن اشتية قوله في بيان اليوم: إن الاحتلال يواصل ارتكاب جرائمه مستفيداً من إفلاته المستمر من المحاسبة، جراء اختلال المعايير في القانون الدولي، وغياب الردع الذي يشجعه على تكرارها.

من جهتها أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية جريمة إعدام قوات الاحتلال الشاب عمر مناع فرارجة خلال اقتحامها مخيم الدهيشة جنوب مدينة بيت لحم صباح اليوم، مشيرة إلى أن الاقتحامات اليومية التي تنفذها قوات الاحتلال لمدن وبلدات الضفة الغربية جزء لا يتجزأ من مسلسل القتل اليومي بحق الشعب الفلسطيني، ما يستدعي تحركاً عاجلاً من الأمين العام للأمم المتحدة والإسراع في تفعيل نظام الحماية الدولية للفلسطينيين.

بدوره قال المجلس الوطني الفلسطيني: إن الإعدام الميداني اليومي الذي تتصاعد وتيرته من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي يعكس حقيقة الاحتلال، الذي أسس كيانه على المذابح والتطهير العرقي العنصري بحق أبناء الشعب الفلسطيني، لافتاً إلى أن الاحتلال يرتكب أبشع أنواع الجرائم مستفيداً من الصمت الدولي وازدواجية المعايير.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

اشتية: إفلات الاحتلال من المساءلة يشجعه على المزيد من الجرائم

القدس المحتلة-سانا طالب رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية المجتمع الدولي بتوفير الحماية للشعب الفلسطيني ووقف …