الشريط الإخباري

رئيس لجنة منتخبات الكيك بوكسينغ: البطولة العربية فرصة للاعبينا للانطلاق للآسيوية

اللاذقية-سانا

لأول مرة وبعد غياب اثني عشر عاماً تستضيف سورية البطولة العربية الثالثة عشرة للكيك بوكسينغ والتي ستقام في الرابع عشر من الشهر الجاري على صالة الجلاء بدمشق وهي فرصة حقيقية لإثبات قدرة الكوادر المحلية على تنظيم وانجاح هذا الحدث الرياضي المهم.

وفي تصريح لـ سانا أوضح رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالكيك بوكسينغ سمير أبو درعا أن البطولة فرصة مهمة لكوادرنا الرياضية لاعبين وإداريين ومدربين وحكام وفنيين ومنظمين لإثبات تواجدهم وقدرتهم على استضافة البطولات العربية لافتاً إلى أن هناك لجاناً متخصصة تعمل منذ أربعة أشهر كخلية نحل لتذليل كل الصعوبات وتأمين مستلزمات إقامة البطولة وانجاحها وإظهارها بأفضل صورة ممكنة.

وكشف أبو درعا أن مشاركة منتخبنا ستكون بجميع الفئات الرجال والسيدات والشباب والشابات وبكل الأوزان ونتوقع احراز ميداليات براقة ولدينا خمسة لاعبين متميزين على مستوى عال ولديهم ترتيب بأساليب المواي تأي والفل كونتاكت والسيمي كونتاكت مبينا أن عدد اللاعبين السوريين المشاركين 80 لاعباً ولاعبة إضافة إلى مشاركة 25 حكماً سورياً في البطولة والتي تشارك فيها حتى الآن 12 دولة عربية.

وختم أبو درعا حديثه أن هذه البطولة ستكون بوابة عبور للاعبينا للانطلاق وتطوير مستواهم ليكونوا بجهوزية افضل فنيا وبدنيا للمشاركة في بطولة المتوسط وغرب اسيا والبطولات القادمة الأخرى.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

مشاركة واسعة في بطولة الجمهورية بالكيك بوكسينغ لجميع الفئات

اللاذقية-سانا بمشاركة واسعة بلغت 300 لاعب ولاعبة من مختلف الفئات العمرية اختتمت بطولة الجمهورية بالكيك …